التخطي إلى المحتوى

قرارات سعوديه جديده، بعد اجتماع مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي خادم الحرمين الشريفين، وبدأت الجلسة في استعراض اهم المشاكل التي تمر بها المملكة هذه الأيام وخصوصا الاجرائات الصحية والتخوف من المشاكل التي تمر بها المملكة والعالم اجمع، وهذا من اجل احتواء الأزمة المسيطرة على المملكة والتي جاء على خلفيتها غلق المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف لاحتواء الأزمة والحفاظ على الصحة العامه حاليا وتجهيز كافة المستشفيات والاستشراف المستقبلي، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على قرارات سعوديه اليوم.

قرارات سعوديه جديده

تحدث أيضا مجلس الوزراء في ظل الاجتماع المنعقد برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز، تقديم كل العون لكل المواطنين السعوديين الراغبين في العودة إلى المملكة العربية السعودية، بسبب الأحداث الجارية في دول العالم ومنها السعودية، وتسخير كافة الجهود والإمكانيات لمواجهة هذه المشكلة وبذل جهود أجهزة الدولة جميعا في التكاتف لحل هذه المشكلة الكبيرة، ولهذا كان هناك قرارات سعوديه جديده في مساعدة جميع السعوديين المتواجدين خارج المملكة في العودة إلى الأراضي السعودية.

اجتماع مجلس الوزراء السعودية برئاسة الملك سلمان

كان مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية قد انتهى من الاجتماع الذي ترأسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، باتخاذ هذه القرارات السعودية الجديدة وهى كالتالي.

  • يفوض صاحب السمو وزير الثقافة أو ما ينيب عنه من اجل التباحث مع نظيرة الفرنسي من اجل التعاون المشترك بين البلدين متمثلين في وزارة الثقافة السعودية والفرنسية.
  • يفوض وزير الأعلام السعودي بالتباحث مع نظيره القرغيزى بشأن التعاون بين وكالة الأنباء السعودية و وكالة الأنباء في قرغيزستان.
  • التعاون بين وزارة البيئة السعودين وحكومة جيبوتي في مجال البيئة.
  • الموافقة على اتفاقية بين المملكة العربية السعودية وحكومة الكومنولث في خدمات النقل الجوى.
  • وزير النقل رئيس هيئة الطيران المدني أو ما ينيبه بالتوقيع على مشروع تعاون بين المملكة وجمهورية موزمبيق.
  • الموافقة على مذكرة تفاهم بين الديوان العام للمحاسبة في المملكة و ديوان الرقابة المالية في جهورية العراق الشقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.