التخطي إلى المحتوى

بنك ساب السعودي من أهم البنوك الرائدة منذ فترة زمنية بعيدة داخل المملكة العربية السعودية، ويأتي سبب نهوض بنك ساب بالمملكة بسبب ما يقوم بطرحه لجميع العملاء من خدمات مصرفية هامة مثل التمويل الشخصي، والتمويل العقاري، والتمويلات الاستثمارية، والتمويلات المرهونة بودائع نقدية، والخدمات الائتمانية المتعددة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين داخل المملكة، ويعد بنك ساب من أفضل البنوك التي توفر فئات متنوعة من مبالغ التمويل لكي تناسب جميع الأفراد الراغبين في التمويل، وفي هذا المقال نوضح لكم تفاصيل التمويل الخاص بالمتقاعدين ولجميع الأشخاص القادمين للوصول علي سن التقاعد بالمملكة من بنك ساب السعودي، حيث هناك بعض البنوك لا تهتم بتمويل المتقاعدين بل ويتم وضع شروط صعبة لهم من أجل الحصول علي تمويل مالي، ولكن من بنك ساب تمويل المتقاعدين به تسهيلات ومميزات للجميع سنوضحها لكم تفصيلياً.

تمويل شخصي من بنك ساب السعودي للمتقاعدين
تمويل شخصي من بنك ساب السعودي للمتقاعدين

منافع التمويل النقدي من بنك ساب بالمملكة للسعوديين والوافدين

يتم توفير مبالغ التمويل من بنك ساب للمتقاعدين وتبدأ من 10.000 الآف ريال كحد أدني، ومبلغ 500.000 ألف ريال سعودي كحد أقصي لجميع المتقاعدين، بالإضافة إلى السماح لجميع العملاء بسداد أقساط التمويل من سنة حتي خمسة أعوام كحد أقصي للسداد لجميع مبالغ التمويلات الشخصية، وإطلاق مطلق الحرية للعميل المتقاعد في اختيار المبلغ الذي يقضي حاجته.

تعتبر مبالغ تمويل المتقاعدين متاحة الصرف بقواعد الشريعة الإسلامية المعروفة داخل المملكة لجميع المبالغ الصغيرة والكبيرة، بالإضافة إلى توفير مبالغ تمويل للمتقاعدين ليست محددة لفئة محددة، حيث يتم صرفها للمواطن والمقيم وبدون موافقة الكفيل أيضاً داخل المملكة العربية السعودية.

كما يتم توفير ميزة عدم سداد قيمة الأقساط المالية في حالة التعرض إلى الإعاقة أو الوفاة المفاجئة لجميع العملاء المستفيدين، كما يتوافر لدي بنك ساب سرعة كبيرة في تحويل المبالغ التمويلية علي الحساب الشخصي البنكي لجميع الراغبين في الحصول علي التمويل في أي وقت خلال أوقات العمل الرسمية.

تمويل المتقاعدين من ساب له شروط يجب معرفتها جيداً للمواطنين والمقيمين

يتم صرف تمويل المتقاعدين للأعوام التي تبدأ من 40 عام وتنتهي بعام 67 عام فقط وهو العمر المحدد من بنك ساب حتي يتم الموافقة علي جميع القروض التي يتم التقدم إليها، بالإضافة الي أنه يجب لا يقل الراتب الذي يحصل عليه السعودي والمقيم عن 3 الآف ريال سعودي فقط.

كما يجب أن يتم تسليم خطاب تحويل الراتب من جهة العمل التابع لها كل فرد ويكون مفوض من جهة العمل التابع لها كل فرد، بالإضافة الي ضرورة تسليم صورة من هوية الإقامة الخاص بالمواطن السعودي للحصول علي التمويل من أي فرع من فروع ساب.

تسليم صورة من جواز السفر أو رقم بطاقة الهوية للوافدين أو المواطنين من دول التعاون الخليجي للعاملين بالقطاعات المختلفة سواء قطاعات حكومية أو أي قطاع خاص بالمملكة.

طريقة طلب تمويل نقدي من بنك ساب السعودي للمتقاعدين

يمكن أن يقوم كل متقاعد بطلب التمويل المالي من بنك ساب إلكترونياً وذلك من خلال التقدم بطلب تمويل عبر الموقع الإلكتروني الخاص لبنك ساب من خلال تسجيل طلب تمويل للمتقاعدين عبر: ساب، ومن خلاله يتم طلب التمويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.