التخطي إلى المحتوى

آخر إصدار من تطبيق الراجحي يتطلب عدد من المعلومات والتفاصيل البسيطة التي يجب أن نوضحها للمستخدم، حيث أنه عند استخدام تطبيق الراجحي الجديد لأول مرة سيتطلب منك اختيار اللغة، ثم الاختيار ما بين واجهة المستخدم الداكنة أو الفاتحة، ثم ستظهر بعض الإعلانات التي يمكن تخطيها، وبعد ذلك ستظهر لك نافذة تحتوي على ثلاث أيقونات تتضمن التواصل مع الدعم الفني، وحاسبة بسيطة لتحويل العملات، وعناوين أجهزة الصراف الآلي والفروع، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات أخرى هي فتح حساب في بنك الراجحي وتسجيل الدخول والتسجيل.

فإذا كنت مستخدم جديد اضغط علي التسجيل، ثم قم بتعبئة البيانات كالمعتاد ثم اضغط علي تسجيل دخول، بعد تسجيل الدخول ستظهر لك الواجهة الرئيسية للحساب، وفيها يتم معرفة رصيد الحساب ورقم الحساب الذي يمكن مشاركته بأي طريقة مثل الرسائل القصيرة مثلا، بالاضافة إلى التمويل والقروض والنسبة المدفوعة من أقساط التمويل.

طريقة استخدام آخر إصدار من تطبيق الراجحي

في موضوعنا اليوم سوف نقدم لمستخدمي الإصدار الأخير من تطبيق الراجحي، شرح تفصيلي لكيفية إضافة مستفيد إلى تطبيق الراجحي، وطريقة تفعيل المستفيد وإجراء التحويلات عبر آخر إصدار من تطبيق الراجحي.

إضافة مستفيد في الإصدار الجديد

  • لإضافة مستفيد في آخر إصدار من تطبيق الراجحي نقوم بالضغط علي القائمة الرئيسية في أعلى يسار الواجهة الرئيسية للتطبيق، ثم نقوم الضغط على خيار التحويل.
  • قم بتحديد نوع المستفيد ما بين مستفيد في بنك الراجحي، أو مستفيد في بنك محلي، أو مستفيد في بنك دولي، أو تحويل لجمعية خيرية، أو معاملة تحويل أوتوماتيكية، وذلك  من خلال الضغط علي خيار إضافة أمر مستديم.
  • في شرحنا اليوم سوف نشرح التحويل لمستفيد من بنك الراجحي، إذن قم بالضغط علي مستفيد من بنك الراجحي ثم اضغط على إضافة مستفيد جديد.
  • يمكن إضافة مستفيد جديد بثلاثة طرق هي كتابة رقم الحساب، أو مسح الرمز الذكي QR عن طريق الإضافة من جهات الاتصال بشرط أن يكون المستفيد مستخدم للتطبيق.
  • في شرحنا اليوم سوف نشرح إضافة مستفيد في آخر إصدار من تطبيق الراجحي عن طريق رقم الحساب، إذن قم بالضغط علي كتابة رقم الحساب.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة التي تتضمن رقم الحساب واسم المستفيد (اختياري)، والبريد الإلكتروني للمستفيد (اختياري)، ثم اضغط على التالي ثم تأكيد.
  • سوف تستلم رسالة علي جوالك برمز من 4 أرقام لتأكيد إضافة المستفيد.

تفعيل مستفيد وإجراء التحويل في الإصدار الجديد

  • سوف يطلب منك االتطبيق تفعيل المستفيد، ويمكن تفعيل المستفيد من خلال 4 طرق هي التفعيل عن طريق أمان الراجحي، أو طلب اتصال من بنك الراجحي، أو إجراء اتصال بمصرف الراجحي، أو التفعيل من خلال الصراف الآلي.
  • في شرحنا اليوم سوف نشرح التفعيل في آخر إصدار من تطبيق الراجحي عن طريق اتصال من مصرف الراجحي، إذن اضغط علي اتصال من المصرف.
  • سوف تظهر لك شاشة بها عد تنازلي يتم في خلاله استلام الاتصال وتفعيل المستفيد، وبالتالي إمكانية إجراء التحويل.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم بالخطوات كيفية استخدام آخر إصدار من تطبيق الراجحي إذا كنت مستخدم جديد، وطريقة إضافة مستفيد في تطبيق الراجحي الجديد، بالاضافة إلى كيفية تفعيل المستفيد وإجراء التحويلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.