التخطي إلى المحتوى

طريقة كباب اللحم على الطريقة السعودية ، تهتم الكثير من ربات البيوت في رمضان بتجهيز أشهى الأكلات اللذيذة، والتي لها مذاق رائع ومميز على مائدة الإفطار لعائلتها للاستمتاع بتناول الطعام على وجبة الإفطار، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة تحضير كباب اللحم على الطريقة الخليجية بـ مكونات وخطوات بسيطة للغاية.

طريقة كباب اللحم على الطريقة السعودية

المكونات، قومي بإحضار كيلو من اللحم المفروم وملعقة صغيرة من الثوم بيضة واحدة ومكعب مرق الدجاج ونصف كوب من الدقيق ونصف كوب من السمن أو الزيت وقليل من الملح والفلفل، وبهارات اللحم، وقليل من القرفة، وبقدونس مفروم.

طريقة تجهيز كباب اللحم

أولا بإحضار وعاء كبير وضعي فيه اللحمة المفروم وضيفي عليها الدقيق وقلبي هذه المكونات مع بعضها ثم إبدائي إضافة التوابل الثوم والبيضاء مكعب مرق الدجاج ثم أضيفي القليل من الملح وبهارات اللحم ويمكنك إضافة الفلفل واخلطي هذه المكونات مع بعضها جيداً.

بعد ذلك قومي بتقسيم هذا الخليط إلى كرات صغيرة متساوية في الحجم وشكلي باقي كمية اللحم ثم احضري مقلاة وأضيفي إليها السمنة أو الزيت وبعد ذلك قلبي كرات اللحم لمدة خمس دقائق مع التقليب حتى يصبح لونها بنياً وبعد ذلك ضعيها في طبق التقديم وضعي البقدونس ثم اللحم، والبقدونس حسب الرغبة على مائدة الإفطار في رمضان كل عام وانتم بخير وبالهناء والشفاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.