الأوراق المطلوبة للحصول على مكافأة موظفي هيئة تنمية المجتمع وموعد تقديمها

الأوراق المطلوبة للحصول على مكافأة موظفي هيئة تنمية المجتمع وموعد تقديمها

مكافأة موظفي هيئة تنمية المجتمع  من أكثر الأخبار تداولا عبر مواقع التواصل والصفحات الرسمية التابعة لوزارة التنمية الشرية، بعد أن قامت بعمل عمليات حصر لمعرفة أعداد عامليها الذين قد أنهوا البكالوريوس في خلال الفترة بين ١٤٠٦ وحتى ١٤٠٧.

مكافأة موظفي هيئة تنمية المجتمع

أقرت الوزارة بتحديد حوالى خمسين ألف ريال لكل موظفيها قبل أن يقوموا بتعميم الوزارة؛ وجاء ذلك وفقا لقرارات المجلس التي أوضحتها الخطابات القادمة من الإدارات العامة.

قرارات مجلس وزراء السعودي

أكد المجلس على أن البدء في صرف المكافئة لكل من حصلوا على وظائفهم قبل تعميم الوزارة وكان ذلك وفقا للقرار ١٦٢، فقد أشاروا إلى بعض الشروط التي وجب توافرها حتى يحصل الموظف على مكافأته.

موعد تقديم الأوراق المطلوبة

  • حرصت الوزارة على توفير كافة المعلومات والتفاصيل لكافة العاملين حتى يسهل عليهم الحصول على مكافأتهم وذلك بعد أن يتم إرسال كافة المستندات وتقديمها.
  • أكدت الهيئة إلى أن تلك المستندات سيتم استلامها وحتى  الخامس عشر من شهر عشرة لعام ١٤٤١هـ، حتى يتم الصرف خلال الأيام المقبلة بعد التنسيق مع الجهات المعنية.

 الأوراق المطلوبة للحصول على المكافأة

شددت الوزارة على ضرورة عمل قوائم بأسماء الموظفين الذين قد تم اختيارهم من قبل الوزارة وأكدت على ضرورة إرفاق كافة الأوراق المطلوبة فمنها:

  • إرفاق كلا من قرارات التعميم ومباشرة العمل.
  • إحضار صورة من بطاقة الموظف الشخصية.
  • ضرورة إضافة أوراق المؤهل الدراسي للأوراق المطلوبة.
  • إلحاق الأوراق بورقة الحساب البنكي للموظف، مع توضيح ما إذا كان هناك أي تحويلات لصرف تلك المكافأة من قبل أم لا وذلك من خلال صورة لنموذج الصرف.
  • كما أنه سيتوجب على الموظف الإقرار بأنه لم يستلم أي أوراق أو أذونات للصرف.

بذلك فقمنا بعرض كافة تفاصيل مكافأة موظفي هيئة تنمية المجتمع، مع توضيح بعض التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *