مواعيد عمل بنك البلاد وغيره من البنوك السعودية خلال شهر رمضان

مواعيد عمل بنك البلاد وغيره من البنوك السعودية خلال شهر رمضان

مواعيد العمل بفروع بنك البلاد وسائر البنوك السعودية خلال شهر رمضان المبارك أعلن عنها البنك المركزي السعودي، فقد أصدر البنك المركزي السعودي قراراته بشأن أوقات العمل للبنوك ومراكز التحويل في أيام العمل الرسمية خلال شهر رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكذلك أفصح عن مواعيد أجازتي عيد الفطر وعيد الأضحى لهذا العام.

مواعيد عمل بنك البلاد وباقي البنوك السعودية خلال شهر رمضان المبارك:

وفقاً لما أصدره البنك المركزي السعودي المسمى سابقاً بمؤسسة النقد العربي السعودي فإن أوقات عمل البنوك السعودية مثل بنك البلاد في أيام العمل أثناء شهر رمضان ستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً، وبالنسبة لمراكز التحويل فمواعيد العمل ستكون من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

أجازة البنوك السعودية لعيدي الفطر والأضحى لعام 1442ه:

  • وعن أجازة عيد الفطر المبارك فتبدأ وفقاً لما أعلنه البنك المركزي السعودي من نهاية العمل يوم الإثنين الموافق 28 رمضان من عام 1442ه والموافق يوم 10 من شهر مايو من عام 2021م، وستعيد البنوك استئناف عملها من يوم الإثنين الخامس من شوال من عام 1442ه والموافق 17 مايو 2021م.
  • وتبدأ أجازة عيد الأضحى المبارك من نهاية العمل من يوم الخميس الخامس من ذي الحجة من عام 1442ه والموافق الخامس عشر من يوليو من عام 2021م، بينما تعود البنوك لعملها بعد أجازة عيد الأضحى من يوم الأحد الخامس عشر من شوال والموافق للسابع عشر من يوليو من نفس العام.
  • كما نوه البنك المركزي السعودي إلى أن مكاتب البنوك والفروع الموسمية الخاصة بها وكذلك مراكز التحويل في مدينة مكة المكرمة وفي المدينة المنورة والمنافذ الحدودية والمناطق الآهلة بالسكان أو شديدة الازدحام وغيرها من الأماكن التي تتطلب فتح الفروع بصفة دائمة ستكون كذلك من أجل خدمة الحجاج والمعتمرين وغيرهم من الزوار.

خدمات أخرى مقدمة من بنك البلاد ومعلومات عن الاتصال به:

  • وللحصول على المزيد من المعلومات عن مواعيد العمل بفروع بنك البلاد و مراكز إنجاز العاملة على مدار شهر رمضان الكريم والخدمات المقدمة بهم  و غيرها يمكنكم التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك البلاد.
  • كما أن بنك البلاد يتيح خدمة التواصل مع العملاء الكرام على مدار الساعة من خلال رقم هاتف 920001002، وأيضاً عن طريق الهاتف المجاني من داخل المملكة العربية السعودية  من خلال الرقم 8001230000.
  • كما يقبل البنك كافة الملاحظات والاستفسارات على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع تويتر، وموقع فيسبوك ولينكد إن.
  • ومن الجدير بالذكر أن بنك البلاد قد أطلق العام الماضي الخدمة المجانية لتحويل الأموال دولياً عبر القنوات الإلكترونية الخاصة به وذلك لجميع عملائه الكرام، وقد جاء هذا القرار بالتزامن مع الجهود الكبيرة المبذولة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية، ومن باب التسهيل على المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *