الجديد من شاومي : Redmi Pad 5G مواصفاته وموعد إصداره

الجديد من شاومي : Redmi Pad 5G مواصفاته وموعد إصداره

Redmi Pad 5G تعتبر Redmi أحد الفروع الرئيسية الهامة لشركة شاومي الصينية الشهيرة، لإنتاج الهواتف الذكية، والتي حققت نجاحًا ملفتا في فترة وجيزة، حيث اشتهرت بتقديم منتج متوسط السعر والإمكانيات، لكنه حظى برضاء المستخدمين. ومن أشهر منتجاته Redmi note، لكنها لم تحقق شهرة كبيرة في الأجهزة اللوحية.

جهاز لوحي جديد من Redmi يغرد به CheInDeep وهو Redmi Pad 5G

غرد ChInDeep بمعلومات عن جهاز لوحي جديد، من Redmi أطلق عليه Redmi pad 5G، والجهاز الجديد مزود بمعالج Snapgragon 765G، وشاشة بتحديث 90 هيرتز، وكاميرا خلفية 48 ميجابكسل.

أهم مواصفات الجهاز الجديد Redmi Pad 5G

  • دقة الشاشة 90 هيرتز
  • مكبرات صوت رباعية
  • معالج Snapdragon 765G
  • كاميرا خلفية 48 ميجابكسل، مع AI
  • شحن سريع بقدرة 30 وات
  • واجهة MIUI
  • السعر مقدر ب 1999 يوان أي ما يعادل 282 دولار

صاحب هذه التسريبة صورة للجهاز اللوحي المنتظر، مع المواصفات التي تم ذكرها.

التصميم المتوقع للجهاز اللوحي

من المفترض أن تكون حوافه رفيعة جدًا من الجانبين، وسمكه في الأعلى والأسفل قليل، وهو بدون فتحات، ويتم تعويض ذلك بأجهزة استشعار الواجهة على الحواف الرفيعة. لم تظهر الصور المسربة الكاميرات التي من الممكن أن تكون موجودة في خلف الجهاز.

من جهة أخرى، لم يصدر عن شاومي أي تصريح رسمي بخصوص الجهاز اللوحي الجديد، ولكن من المتوقع أن يتم هذا الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصا أن التسريبات أشارت ليوم 27 إبريل الجاري موعدا للإعلان عنه.

من الواضح أنه هناك عودة للاهتمام بالأجهزة اللوحية مجددًا، خاصا بعد إصدار IPad Pro الجديد، وتتوقع التسريبات أن ينافس أي باد ريدمي لآي باد آبل في السعر، حيث تعمد شومي على إطلاق إصدارات رخيصة الثمن مقارنة بإصدارات آبل، ولا يبدو حتى الآن إن كان في إمكان شامي منافسة آبل في نظام التشغيل، والذي يجعل من آيباد بديلا جيدا للكمبيوتر المحمول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *