التخطي إلى المحتوى

تمويل البنك الأهلي التجاري يعتبر من أفضل منتجات القروض الشخصية لدى البنوك المحلية المتواجدة بالمملكة، ويُعد البنك الأهلي من البنوك الكبيرة والعريقة في المملكة العربية السعودية، تأسس في الستينات من القرن الماضي برأس مال يبلغ 30 مليون ريال سعودي، ويبلغ رأس المال الحالي للبنك حوالي 30 مليار ريال سعودي أي تضاعف راس مال البنك 1000 ضعف منذ تأسيسه وحتي الآن، ويقدم البنك الكثير من الخدمات المصرفية والحلول المالية المتطورة والرائدة في المجال الاستثماري والمصرفي وذلك في إطار أحكام الشريعة الإسلامية.

تمويل البنك الأهلي التجاري

يوفر البنك لعملائه من الأفراد والمؤسسات العديد من برامج التمويل، مثل التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري وغيرها من المنتجات المتميزة، وجدير بالذكر أن البنك الأهلي التجاري هو الرائد في إصدار خدمة الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية، وهو من البنوك التي لا ينكر احد دورها في الارتقاء بمستوى المواطن السعودي من خلال تقديمها أعلى جودة خدمية مصرفية، وكذلك دعم الإقتصاد السعودي من خلال تمويل الإستثمارات والمشاريع، والتي من شأنها أن تعمل علي زيادة معدل النمو الإقتصادي بالمملكة.

تمويل الأهلي الشخصي قصير الأجل

سوف نستعرض لكم اليوم أعزائي قراء موقع ثقفني عرض مميز من عروض برنامج التمويل الشخصي لدي البنك  الأهلي التجاري، وهو عرض التمويل الشخصي قصير الأجل لمدة 6 اشهر أو 12 شهر،  ويتميز هذا العرض بانه متوافق تماما مع الهيئة الشرعية للبنك وأحكام الشريعة الإسلامية، كما أن العميل يمكنه فورا الحصول على مبلغ تمويل بحد أدنى 5 ألاف ريال سعودي، وبحد أقصى 1.5 مليون ريال سعودي.

تمويل الأهلي الشخصي قصير الأجل منتج تمويلي متوفر بدون هامش ربح عند طلب التمويل لمدة 6 اشهر، وبهامش ربح منخفض عند طلب التمويل لمدة 12 شهر، ويقوم البنك الأهلي بإعفاء العميل وأسرته من سداد أقساط التمويل في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا قدر الله.

شروط الحصول على قرض الأهلي قصير الأجل

تختلف شروط الحصول على تمويل البنك الأهلي الشخصي بالنسبة للمواطنين السعوديين والمقيمين من الجنسيات الأجنبية، وفي السطور القليلة القادمة سوف نقوم بتقسيم تلك الشروط ما بين الفئتين، مع توضيح طريقة التقديم على طلب التمويل.

بالنسبة للعميل السعودي

المتطلبات اللازمة للحصول علي التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري إ ذا كان العميل مواطن سعودي  تتضمن الشروط التالية:

  1. يجب ألا يقل عمره عن 18 عام في تاريخ تقديم الطلب وألا يزيد عمره عن 60 عام في تاريخ آخر قسط لمبلغ التمويل.
  2. يجب أن يكون العميل موظفا في احدي القطاعات الحكومية أو الخاصة المعتمدة من البنك الأهلي التجاري، والتي تقوم بتحويل الراتب عبر نظام سريع.
  3. يجب أن يكون العميل قد قضي شهر على الأقل في خدمة جهة عمله إذا كان قطاع حكومي، و3 أشهر على الأقل إذا كانت جهة العمل من الشركات الكبرى، وسنة على الأقل إذا كان قطاع خاص.
  4. يجب ألا يقل راتب العميل عن 3 ألاف ريال سعودي.

بالنسبة للعميل المقيم

أما إذا كان العميل من المقيمين بالمملكة فيلزمه للحصول على تمويل البنك الأهلي التجاري  الشروط التالية:

  1. ألا يقل عمره عن 22 عام في تاريخ تقديم الطلب وألا يزيد عمره عن 60 عام في تاريخ آخر قسط لمبلغ التمويل.
  2. يجب أن يكون موظفا في احدي القطاعات الحكومية أو الخاصة المعتمدة من البنك الأهلي والتي تقوم بتحويل الراتب عبر نظام سريع.
  3. يجب أن يكون العميل قد قضي علىي الأقل 3 اشهر في خدمة جهة عمله إذا كان قطاع حكومي أو شركة كبري وسنة على الأقل إذا كان قطاع خاص.
  4. يجب ألا يقل راتب العميل عن 4 ألاف ريال سعودي.

طريقة التقديم على تمويل البنك الأهلي التجاري

ويمكنك التقديم للحصول علي التمويل من البنك الأهلي من خلال ثلاثة طرق، الطريقة الأولي تكون من خلال زيارة اقرب فرع للبنك وطلب التمويل مباشرة، بينما الطريقة الثانية تكون عن طريق الاتصال بهاتف خدمة التسويق المصرفي علي رقم 8002441005 وطلب التمويل، أما الطريقة الثالثة فهي تعبئة نموذج طلب التسجيل في التمويل الشخصي وذلك من خلال الموقع الرسمي للبنك علي شبكة الإنترنت عبر تمويل شخصي قصير الأجل من البنك الأهلي التجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.