التخطي إلى المحتوى

قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  العاهل السعودي أول  أمس الثلاثاء الموافق الثالث من شهر مايو لعام 2016 بحضور حفل تخرج الدفعة 41 لطلاب مدارس الرياض ، و قد اشتملت هذه الدفعة على الابن الأصغر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود و هو الأمير راكان بن سلمان

. و في أثناء لحظات التخرج لم يستطع الملك أن يتمالك نفسه من شدة الفرح و الفخر بكى العاهل السعودى فخرا و فرحا ليس بابنه فقط و إنما بجميع طلاب الدفعة 41 الخريجين فهو بمثابة الأب لجميع الطلاب و لجميع الشعب السعودي

شعر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بفخره الشديد لتقدم شعب المملكة العربية السعودية فى سائر المجالات و خاصة فى مجال التعليم ، و يمكن رؤية ذلك بوضوح بالمدارس و الجامعات السعودية .

واكد  العاهل السعودى  باعتزازه بحضور حفل تخرج الدفعة 41 من مدارس الرياض ، و أنه يشعر بأنه والد جميع الطلاب ، و يفتخر بأبناء بلاده و جهودهم فى الارتقاء بالتعليم ، و قام ابنه الأصغر الأمير راكان بن سلمان بإلقاء كلمة الخريجين على جميع الحاضرين بحفل التخرج.

يذكر أن مدارس الرياض انتقلت إلى مرحلة كبيرة من الإبداع و التطور و ذلك بعد التوجيهات الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز باتباع أحدث البرامج التعليمية بالتعاون مع اكبر الاستشاريين العالميين بمجال التعليم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.