التخطي إلى المحتوى

بنك سامبا السعودي يقدم العديد من القروض والتمويلات الشخصية المناشبة لجميع المواطنين والوافدين بالمملكة، ويسعى بنك سامبا الي أن يقدم يد المساعدة لجميع المتقاعدين داخل المملكة العربية السعودية من خلال توفير حزمة جديدة من التمويلات الشخصية التي تمكن وتناسب جميع المتقاعدين داخل المملكة من الحصول علي التمويل الشخصي الذي يرغب به كل عميل، فبعد التقاعد يبحث الكثير من المواطنين عن تحقيق طموحات ومشروعات يرغب في تحقيقها كل شخص ولكن يواجه صعوبة في توفير التمويل، ومن هنا يتدخل بنك سامبا بالمملكة في توفير تمويل المتقاعدين بسيولة نقدية متميزة بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال، ويتم صرفه فوراً وفق أحكام الشريعة الإسلامية مما يكثر الطلب علي هذا التمويل، وسوف نوضح لكم مميزات التمويل الشخصي لجميع المتقاعدين داخل المملكة من بنك سامبا السعودي.

شروط تمويل المتقاعدين من بنك سامبا
تمويل شخصي للمتقاعدين فقط من بنك سامبا

فوائد تمويل المتقاعدين من بنك سامبا السعودي

  • يوفر بنك سامبا التمويل الشخصي للمتقاعدين بمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال حسب رغبة العميل، فجميع المبالغ متوفرة وفق قدرة كل متقاعد علي دفع القيمة الشهرية للأقساط التي يتم تحديدها من بنك سامبا.
  • يتم سداد مبالغ التمويل علي أقساط شهرية تصل إلى 60 شهر كحد اقصي لمبالغ التمويل الخاصة بالمتقاعدين.
  • التمويل يصرف فوراً، وبتطبيق الرقابة الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية.
  • ضمان الإعفاء من سداد الأقساط لأسر العملاء المتقاعدين الحاصلين علي التمويل عند التعرض لعجز طبي أو الوفاة لا قدر الله .
  • الحصول علي تمويل تكميلي أخر عند الحاجة بعد أن يتم سداد 20% من التمويل الأول.
  • توفير كل الإجراءات السهلة والمرنة التي تضمن راحة العملاء عند الحصول علي التمويل.

شروط خاصة من أجل الحصول علي التمويل الشخصي للمتقاعدين من بنك سامبا

قروض بنك سامبا حتي يتم الموافقة الفورية عليها من إدارة التمويل وصرف التمويل النقدي، يجب أن يكون عمر المتقاعد 40 عام فاكثر، أو أن يمتلك دخل شهري خاص به لا يقل عن 2000 ريال سعودي وهو أقل راتب يمكن الموافقة من خلاله، وأن يكون المتقاعد مشترك في برنامج التقاعد التابع لمؤسسة التأمينات الاجتماعية بالمملكة، فمن خلال هذه الشروط يستطيع أي متقاعد الحصول علي التمويل بسهولة.

موقع التقديم علي تمويل شخصي للمتقاعد من بنك سامبا

أصبح التقديم علي التمويلات الشخصية تقديم إلكتروني، حيث يمكن لأي عميل متقاعد أن يقوم بتقديم طلب تمويل، حيث يقوم العميل بالدخول علي رابط التمويل التالي: طلب، ثم يسعى كل عميل علي حده بتحديد مبلغ التمويل الذي يرغب في الحصول عليه.

ثم يقوم العميل بتكملة نموذج البيانات وتسجيل الاسم كاملاً واضحاً، ثم تسجيل رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال الخاص، ثم تسجيل جهة العمل التي يعمل بها كل شخص داخل المملكة، بالإضافة إلى تسجيل عنوان البريد الإلكتروني ثم تسجيل الطلب.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد سلفه عشرة آلاف ريال ولم يرد على اي اطلب منكم مساعدة ضروفي الصعبه ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام حساب الراجحي 133608010424117جوال 0506382646 عرعر الحدود الشمالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.