الاستعلام عن كشوف أسماء المستحقين للعمالة الغير منتظمة، يبحث الكثير من المواطنين على رابط الاستعلام عن جميع أسماء المستحقين للعمالة الغير منتظمة بعد أن قامت الحكومة المصرية بالإعلان أنها سوف تقوم بتقديم منحة للعمالة الغير منتظمة تصل إلى 500 جنيه شهرياً، وذلك بسبب إيقاف العمالة اليومية عن العمل جراء انتشار فيروس كورونا وتم فرض حظر التجوال في البلاد للحد من انتشار، وبالتالي قامت وزارة القوى العاملة بتوفير هذه المنحة للعمالة الغير منتظمة.

الاستعلام عن كشوف أسماء المستحقين للعمالة

حيث قامت وزارة القوى العاملة من الانتهاء من تسجيل جميع أسماء الأشخاص المستفيدين من المنحة الغير منتظمة يوم 9 أبريل 2020 وسوف يتم تحديد فرصة أخرى لفرز جميع الأسماء ومعرفة جميع الأشخاص المستحقين للحصول على هذه المنحة وسوف يتم صرفها لمدة ثلاثة شهور جميع المستفيدين.

قامت الحكومة المصرية صرف المنحة من خلال إرسال رسالة لجميع المستفيدين أعضاء الهواتف المحمولة الخاصة بهم بموعد ومكان صفوفها، وسوف يتم البدء في صرفها يوم 15 أبريل 2020 وسوف يتم صرفها أيضا من خلال مكاتب البريد القريبة لجميع المستفيدين أو أقرب فرع أو مدرسة.

وأكدت وزارة القوى العاملة أنها تواجه أكثر من 2 مليون طلب من العمالة الغير منتظمة وأنها مازالت تلقي الطلبات على موقع وزارة القوى العاملة موضحاً أنه تم استبعاد ما يصل إلى أكثر من 500 ألف طلب لغير المستحقين بالحصول على المنحة.

رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين

يمكنكم الآن الدخول على رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين للاطلاع على المنحة المقدمة للعمالة الغير منتظمة من خلال اتباع بعض الخطوات التالية:

أولا يجب تسجيل الدخول على الرابط الرسمي بموقع القوى العاملة ثم تقوم بإضافة البيانات الخاص بك بشكل صحيح وكتابة الرقم القومي، ثم تقوم بالضغط على أيقونة ظهور النتائج وبعدها سوف يظهر لك إذا كنت تستحق المنحة أو لا.

التعليقات

  1. انا عايزه اعرف اسمي متسجل ولا لا اتصلت ع ١٤٢ومره يقلولي مدرج ومره غير مدرج اعمل اي

  2. انا بعت طلب من بدري ومفيش رساله جاتلي برغم اني فيه ناس قدمت بعدي وجاتلهم وصرفو ال 500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ