التخطي إلى المحتوى

لا زال البحث عن تسجيل منصة سلفة المالي جارياً ويبحث عليه العديد من المواطنين السعوديين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، فخلال الثلاث شهور السابقة تم تسجيل عدد كبير من الطلبات التي يرغب أصحابها في الحصول علي قرض مالي سريع من خلال تسجيل إلكتروني عبر موقع سلفة السعودي، فلا زال الدعم المالي المقدم من مؤسسة النقد السعودي مستمر، وخاصة بعد استمرار الظروف المحيطة بمرض كورونا ومحاولة تقديم يد المساعدة لجميع المواطنين الذين يواجهون مشاكل مالية من خلال مبالغ مالية تصرفها منصة سلفة sulfah، وسوف نوضح لجميع المواطنين السعوديين رابط تسجيل موقع سلفة للحصول علي مبلغ مالي سريع بدون تحويل الراتب.

رابط تسجيل قرض شخصي من منصة سلفة
طلب تمويل سلفة شخصية من موقع سلفة
موقع تسجيل سلفة

موافقة موقع سلفة علي صرف مبلغ مالي وفق شروط يجب توافراها

من المعروف للجميع أن صرف المبالغ المالية من منصة سلفة له توافق شرعي إسلامي، ولكن حتي تتم الموافقة علي صرف المبالغ المعلنة من منصة سلفة والتي تبدأ من 1000 ألف ريال حتي 5000 الآف ريال.

يجب أن يكون المستفيد سعودي الجنسية، وألا يقل الراتب الخاص بالمستفيد عن 3000 الآف ريال سعودي، ومن شروط تسجيل سلفة يجب أن يكون المستفيد تابع لجهة عمل سواء عمل حكومي أوشبه حكومي أو أي عمل بالقطاع الخاص.

وقد أوضح موقع سلفة أنه يجب إلزامياً توافر شروط الصرف الموضحة حتي يتم صرف جميع المبالغ النقدية التي يرغب بها كل عميل علي حده.

خطوات تسجيل طلب مالي عبر منصة سلفة الالكترونية

حددت منصة سلفة رابط تسجيل طلب مالي كسلفة شخصية من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي: سلفة، ومن خلال الموقع يتم تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة.

حيث يتم بداية تسجيل كل من الاسم رباعي الخاص بالعميل الراغب في التمويل، ثم تسجيل تاريخ الميلاد، وتسجيل رقم الهوية الوطنية، وتسجيل رقم الجوال الشخصي، ثم تسجيل رقم الحساب البنكي الخاص بكل عميل الذي من خلاله سوف يتم تحويل منصة منصة سلفة عليه.

ثم يقوم كل عميل بتحديد المبلغ المالي الذي يرغب كل عميل في الحصول عليه كسلفة شخصية والمحدد من ألف ريال حتي خمسة الآف فقط دون ذلك، ثم التوجه للضغط علي طلب التمويل الآن بعد التأكد من تسجيل جميع البيانات دون أخطاء، التي من خلالها سوف تعتمد منصة سلفة الموافقة الفورية علي صرف المبلغ الذي يطلبه العميل، وتأكيد تحويل المبلغ الي الحساب الشخصي للعميل في دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.