رقم حساب المواطن يوضح مبلغ الدعم قبل إيداع الدفعة 29

رقم حساب المواطن الموحد يواصل الرد على استفسارات المستفيدين من الدفعة الـ29 التي سيتم إيداعها في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس التاسع من أبريل الجاري بعد تقديم موعد حساب المواطن لهذه الدفعة وفيما يلي نقدم عدة بدائل غير رقم حساب المواطن للاستفسار عن قيمة الدعم.

ما هو رقم حساب المواطن ؟

هو رقم مختصر تم تخصيصه منذ إطلاق برنامج حساب المواطن يتولى على مدار الساعة الرد على استفسارات المستفيدين حول شروط حساب المواطن وكذلك حول مبلغ حساب المواطن الذي يتم إيداعه مع كل دورة دفع.
ويستقبل رقم حساب المواطن 19912 المكالمات من المواطنين والمواطنات على مدار أيام العمل في الأسبوع.

مبلغ حساب المواطن ما هو ؟

مبلغ حساب المواطن هو مبلغ الدعم الذي يحصل عليه المستفيد الرئيسي والمستفيدون التابعون له مع كل دورة دفع ويختلف مبلغ حساب المواطن بحسب عدد من المعايير التي تعرف باسم معايير الأهلية والتي بناء عليها يتم تحديد مبلغ الدعم.

خدمة صوتك مسموع

هي خدمة يمكن من خلالها تسجيل شكوى حساب المواطن سواء فيما يتعلق بمعايير الأهلية أو شروط حساب المواطن حيث يتم الرد على هذه الاستفسارات والتساؤلات بشكل دوري.

حاسبة الدعم التقديرية

حاسبة حساب المواطن هي أداة يوفرها موقع حساب المواطن تتيح لمن يرغب في الاستعلام عن قيمة الدعم سواء قبل صرف دعم حساب المواطن أو بعده ولكن وفق عدد من الشروط حيث يجب أن يتم إدخال نفس مبلغ الدخل ونفس عدد المستفيدين حتى يتم الاستعلام عن مبلغ حساب المواطن.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *