التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية صرف الدفعة رقم 34 من برنامج حساب المواطن الخاص بصرف مبالغ مساعدات مالية لبعض المستفيدين الذين تتوافر فيهم شروط الصرف المحددة من برنامج حساب المواطن، ومن المعروف أن موعد صرف مبالغ حساب المواطن يتم صرفها في كل يوم 10 من كل شهر ميلادي، وفي هذا الشهر تم الإعلان عن صرف الدفعة الجديدة من دعم حساب المواطن يوم 10 سبتمبر لعدم توافقه مع أي يوم إجازة داخل المملكة العربية السعودية، وسوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عن مبالغ دعم حساب المواطن بالمملكة لجميع الأشخاص المستفيدين والمسجلين بالبرنامج فقط.

رابط دعم حساب المواطن
الاستعلام عن دعم حساب المواطن برقم الهوية

برنامج دعم حساب المواطن 1442

يعتبر برنامج حساب المواطن أحد البرامج الداعمة لكل المواطنين السعوديين الذين يعانون من مشاكل بالدخل القليل الخاص بهم، حيث يعمل برنامج حساب المواطن علي توفير حياة كريمة لهم ومساعدتهم علي التماشي مع الأوضاع الاقتصادية التي يعاني منها البعض داخل المملكة، ووفق التزامات برنامج حساب المواطن لكي يتم الموافقة علي صرف الدعم المالي.

ومن التزامات التسجيل في برنامج حساب المواطن أن يكون الشخص الذي قام بالتسجيل في البرنامج يجب أن يكون سعودي الجنسية فقط دون أي جنسيات أخري مقيمة بالمملكة العربية السعودية، وألا تتعدي فترة ابتعاده عن المملكة 3 شهور من إجمالي العام كله، وألا يتعرض الشخص لدخول أحد دور الإيواء بالمملكة أو السجون السعودية، وان لا يمتلك الشخص أي سجل تجاري خاص به.

كما يأخذ في الاعتبار من أجل أهلية الاستحقاق، الدخل الخاص بالأسرة وعدد الأفراد والتابعين والأعمار الخاصة بهم في حالة إذا كان السن أكبر أو أقل من 18 عام.

رابط الدخول والاستعلام عن دعم حساب المواطن الدفعة 34

يتم البحث والاستعلام عن صرف حساب المواطن من خلال الدخول علي موقع البرنامج التالي: حساب المواطن، ويتم الاستعلام من خلال إدخال رقم الهوية الخاصة بكل له من له الحق في الدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.