التخطي إلى المحتوى

كشف المدرب الإسباني, لويس إنريكي مارتينيز المدير الفني لمنتخب إسبانيا الحالي في مقابلة مع مشجعيه عبر الإنترنت عن كواليس فترة وجوده داخل جدران برشلونة كمدرب حيث وصف نفسه بإنه “محظوظ” جدًا لتوليه تدريب البوغرانا، وأيضًا لكونه لاعب سابق في الفريق البلوغرانا. وأشار إنريكي إنه تربطه علاقة خاصة مع النادي، وأن قرار رحيله عن النادي سواء كمدرب أو كلاعب جاء بسبب شعوره “إنه ليس لديه المزيد ليقدمه” لذلك ترك النادي لشخص يستحق أن يقدم لهم المزيد، ومع ذلك يري إنه من الممكن أن يعود لتدريب البلوغرانا مرة أخري في المستقبل.

إنريكي مدرب برشلونة السابق يصف ميسي بالفنان

تطرق إنريكي للحديث عن علاقته بميسي وما كان يجري بينهما في التدريبات، حيث أوضح أن المدرب لا يمكنه إخبار ميسي بالطريقة التي يجب عليه المراوغة بها أو إخباره بكيفية التمرير أو التصويب؛ لأنه فنان ولا يحتاج للمساعدة في هذا الأمر علي حد تعبيره.

لاعب برشلونة السابق يُشبه ميسي

سأل أحد المتابعين لويس إنريكي عن أكثر لاعب أعجب بأسلوب لعبه طوال مسيرته المهنية، وأجاب المدرب الإسباني بأن ميسي هو أكثر لاعب نال إعجابه طوال مسيرته التدريبية ثم الإسباني اندريس انييستا لاعب برشلونة السابق وفيسيل كوبه الياباني الحالي وأضاف انريكي قائلاً: “طريقة لعب انييستا تشبه قليلًا طريقة اللعب الخاصة بليونيل ميسي” مؤكدًا أن النجم الأرجنتيني مع ذلك يختلف اختلافًا كثيرًا عن بقية اللاعبين.