التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقعه عن توصله لإتفاق مع ماوريسيو ساري المدرب ولاعبي الفريق الأول بتخفيض أجورهم عن الأشهر المتبقية من الموسم الحالي المتوقف، وذلك بعد توقف الدوري الإيطالي والنشاط الرياضي في إيطاليا ودول العالم. وتأثرت العديد من الأندية الرياضية بتوقف النشاط الكروي حيث تعتمد هذه الأندية علي أرباح مبيعات التذاكر، والبث التلفزيوني، والإعلانات التجارية مما أدي إلي اتخاذ قرارات بتخفيض رواتب اللاعبين الفترة القادمة لمواجهة الخسائر المالية.

يوفنتوس يقرر تخفيض أجور اللاعبين

اتفق نادي جوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي مع المدرب ولاعبي الفريق بتخفيض رواتبهم الفترة المقبلة وذلك خلال أشهر مارس، أبريل، مايو، يونيو من العالم  2020، ووفقًا لشبكة “بين سبورتس” فإنه تم الاتفاق أيضًا علي تعويض المدرب واللاعبين بمبالغ محددة عن رواتب هذه الأشهر. وأضاف النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن الآثار المالية الناتجة عن تخفيض الرواتب ستبلغ ما يقارب ال90 مليون يورو، ومن المرجح أن تظهر نتائجه في حسابات النادي عن السنة المالية 2019-2020.

كريستيانو رونالدو يوافق علي قرار يوفنتوس

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز تمكنت من إقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو بتخفيض قيمة راتبه الذي يبلغ 31 مليون يورو سنويًا حيث سيتم خصم مقدار 3.8 مليون يورو من إجمالي الراتب، ووافق أيضًا جميع اللاعبين علي خصم رواتبهم بمقدار 12% حتي يستطيع النادي حل المشاكل المادية التي من الممكن أن تظهر علي إثر التوقف خاصًة بعد غياب إيرادات المباريات وعائدات الإعلانات والبث التلفزيوني.