التخطي إلى المحتوى

مهما كنتم تظنون أنكم قد رأيتم أو سمعتم عن وظائف غريبة يقوم بها الأشخاص لكسب المال من أجل العيش , أؤكد لكم أن ما ستتابعونه في هذه المقالة سيدهشكم لأنكم ببساطة لن تتخيلوا أن هناك مثا هذه الوظائف الغريبة والعجيبة ولذلك سنبدأ علي الفور بلا أي مقدمات طويلة.

  • حفلات الطعام في كوريا الجنوبية

يُعد تناول الطعام أمام شاشة الحاسوب وتصويره مباشرة وبثه عبر شبكة الإنترنت من الأنشطة المنتشرة والمعروفة جدا في كوريا الجنوبية حيث تهدف أولا إلي التركيز علي الناس الذين يصورون انفسهم وهم يتناولون كمية كبيرة من الطعام , ومن المرجح أن تكون الأرباح التي تعود علي القائمين علي بث هذه الأنشطة حوالي 10 الآف دولار شهريا , وبدأت هذه الصيحة في الأكل والتي جاءت تحت عنوان ” تابعني وأنا أتناول الطعام ” في عام 2009 بعد أن قام عدد كبير من مستخدمي القناة في تصوير انفسهم وهم يتناولون الطعام بينما يقومون بتقليد برامج الطبخ الشهيرة التي قدمها امهر الطباخين بكوريا الجنوبية .

  • الصفع علي الوجه !

هل تتخيلون أن هناك أشخاصا يدفعون الأموال ليتم صفعهم علي وجوههم لأغراض جمالية بحتة ! حيث تقدم خبيرة التجميل التايلاندية ” تاتا ” خدماتها لصفع الآخرين علي وجوههم مقابل 350 دولار للجلسة الواحدة , وهذا المساج أو الصفع يعمل علي تحسين تجعيدات الوجه مما يعيد للبشرة نضارتها وشبابها بعد جلسة واحد فقط ! وقد اكد احد خبراء التجميل من نيويورك وهو الدكتور ” ماثيو شومان ”  علي صحة هذا الأمر بالرغم من استياء الكل عند صفعهم علي وجوههم , وتقدم خبيرة التجميل التيلاندية خدماتها في بلدها الأصلي وفي سان فرانسيسكو بأمريكا أيضا .

  • خدمة الاعتذار البديلة

هناك بعض الأشخاص الذين لا يجيدون فن الاعتذار ولذلك توجد خدمة الاعتذار البديلة في اليابان التي يقوم فيها شخص ما بالاعتذار بدلا منكم حيث يعتقد البعض أن موقف الاعتذار هو موقف محرج للغاية بالنسبة لهم  وقد يكون الاعتذار بالنسبة للبعض صعب و البعض لا يستطيع الاعتذار بشكل جيد فيقوم الشخص بتوظيف أشخاص آخرين للاعتذار بدلا عنه عن طريق استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني .

وهؤلاء المحترفون مدربون بشكل جيد علي تقديم اعتذارات صادقة ومخلصة للطرف الذي تريد أن تعتذر له فيما يري البعض انه من المحرج جدا أن تدفع مبلغ من المال لشخص ما ليقوم بالاعتذار عن خطؤك ومن الأفضل لك أن تكون إنسانا مهتما وان تعتذر بنفسك للآخرين .

  • خدمة إحراق الموتي

بهذه الخدمة يمكنك أن تحول رماد جثتك إلى نوع من أنواع الفن حيث يفرح الكثير من الناس بتذكر الأشخاص العزيزين إلي قلوبهم حتي لو كلفهم ذلك دفع الكثير من الأموال , وهناك شركات محدودة توفر تلك الخدمة للناس حيث تطلب منك الشركة توفير صورة شخصية للمتوفي بالإضافة إلى رماد جثته لتعمل الشركة بعد ذلك علي تحويلها إلى نوع من أنواع الفن كالمجسمات الصغيرة مثلا .

  • ملابس داخلية مستعملة

هل تصدقون أن هناك خدمة تتخصص ببيع الملابس الداخلية المستعملة عبر الإنترنت ! يبدو أن هناك أشخاص متخصصين في اختلاق أفكار جديدة وغريبة ويبدو أيضا أن هناك أشخاص لا يرون أن هذا الأمر مخيفا أو حتي مقززا لان هناك إناس بالفعل يقومون بشراء تلك الملابس الداخلية المستعملة !

  • إرسال مخلفات الحيوانات للآخرين

هل تسعون إلى الانتقام من مدير العمل او من حبيب سابق أو من صديق غبي ؟ هناك مواقع إلكترونية تقدم خدمة إرسال صندوقا محملا بمخلفات الحيوانات إلى الشخص الذي تسعي للانتقام منه .

  • خدمة الاختطاف المزيف

تقدم احدي الشركات الفرنسية خدماتها في اختطاف الأشخاص الذين يظنون أن الاختطاف عملية مثيرة ويريدون تجربتها وذلك مقابل 900 يورو ! وتتضمن عملية الاختطاف تقييد الأيدي و تكميم الوجه والحبس في زنزانة صغيرة لفترة طويلة حسب رغبة الشخص المتعاقد بل ويستطيع الشخص المتعاقد إضافة أي بنود أخرى في عملية الاختطاف بالاتفاق ماليا مع الشركة حيث تطلب منه الشركة زيادة المبلغ  المتفق عليه إذا أراد أن يزيد في بنود عملية الاختطاف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.