رابط منظومة التعليم الموحدة vschool.sa وطريقة تسجيل الدخول عن طريق بيانات نظام نور

رابط منظومة التعليم الموحدة vschool.sa وطريقة تسجيل الدخول عن طريق بيانات نظام نور

بدأ العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام بالبحث عن منظومة التعليم الموحدة وطريقة التسجيل بها حيث أن هذه البوابة هي بوابة الطلاب في المملكة العربية السعودية من أجل تلقى خدمات التعليم عن بعد، وذلك بعد أن قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتأكيد قرارها بأن تستمر الدراسة عن بعد من خلال منظومة التعليم الموحدة.

موقع منظومة التعليم الموحدة أصبحت أحد أكثر العبارات التي يبحث عنها الطلاب وأولياء أمورهم خلال هذه الأيام، حيث ارتفعت هذه العباراة لتحتل صدارة قائمة جوجل تريند، لأكثر الأشياء بحثاً عنها من خلال الشبكة العنكبوتية داخل المملكة العربية السعودية.

ويقوم موقع بوابة التعليم الموحد في المملكة العربية السعودية والمعروف باسم “معرفة” للطلاب بحضور الفصول الافتراضية، والتواصل مع المعلمين من خلال البوابة ألالكترونية التابعة لوزارة التعليم في المملكة، والتي قد تم إعتمادها مؤخراً من الوزارة من أجل مواصلة التعليم لكافة الصفوف الدراسية في مختلف المراحل.

وزارة التعليم في المملكة أكدت بأن الدراسة ستكون مستمرة في المملكة العربية السعودية لكافة الطلاب، لكن عن طريق التعليم الرقمي، كما قررت الوزارة بإجراء الاختبارات النهائية في موعدها في حال عدم صدور أي قرارات أخرى أعلنت عنها الوزارة خلال الأيام القادمة.

رايط منظومة التعليم الموحدة تسجيل الدخول

ومن أجل الاستمرار في الدراسة عن بعد من خلال منظومة التعليم الموحدة فكل ما على الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية الدخول إلى رابط المنظومة على الانترنت من خلال الرابط vschool.sa ومن ثم تسجيل الدخول في منظومة التعليم الموحدة من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور التابع لنظام نور التعليمي الخاص بالطالب.

جدول الخطة المخفضة لمنظومة التعليم الموحدة

وكانت وزارة التعليم قد أطلقت جدول الخطة المخفضة لمعرفة الموضوعات التي سيدرسها الطلاب خلال هذه الفترة من خلال منظومة التعليم الموحدة على الانترنت، ويمكنكم معرفة جدول الخطة المخفضة من خلال الضغط على رز جدول الخطة المخفضة على موقع منظومة التعليم الموحدة والذي يظهر لكم في أقصى اليسار على الشاشة، أو من خلال التوجه مباشرة إلى الرابط: vschool.sa/Storage/UserGuid/reduced-plan.pdf وسيتم فتح صفحة بها ملف PDF به كافة الموضوعات الدراسية التي يدرسها الطلاب بداية من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الثاني عشر الثانوي، بالإضافة لمواعيد شرح هذه المواد من خلال المنظومة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *