التخطي إلى المحتوى

بنك الرياض يواصل تقديم خدماته المتميزة لجميع العملاء من إتاحة للعملاء السحب المباشر والسداد في وقت لاحق، وهذه المرة يفاجئنا البنك العريق بإطلاق خدمة السحب المباشر أو ما يطلق عليه سحب على المكشوف مع إمكانية سداد العميل للقيمة التي قام بسحبها في وقت لاحق وهذه الخدمة تتم في نطاق مبلغ مالي معين بضمانات يطلبها هذا البنك من العميل للتأكد من قدرة العميل على السداد فيما بعد وعدم وجود أي مؤشر لتعثر العميل في السداد وذلك حتى يواجه العميل جميع مصروفاته التي تظهر بشكل مفاجئ ويكون العميل ملزمًا بسداد هذه المصروفات.

بنك الرياض يوضح مزايا الخدمة الجديدة

  • زيادة رأس المال للعميل لتجنيبه التعثر المالي سواء لشخصه أو لشركته.
  • بديل مناسب للقروض بعيدًا عن التعقيدات والروتين.
  • يتم تفعيل الخدمة فورًا بعد إتمام الاتفاق مع إدارة البنك على نطاق مبلغ معين بضمانات يقدمها العميل للبنك.
  • بعد أن تدخل الخدمة نطاق التفعيل في حساب العميل يكون في إمكان عميل مصرف الرياض أن يسحب أي مبلغ طبقًا لنطاق مبلغ الاتفاق المسبق مع البنك حتى وإن لم يغطي حسابه المبلغ وذلك في أي وقت شاء العميل.

متطلبات سهلة وبسيطة ليتمتع عميل مصرف الرياض بخدمة السحب الفوري أو على المكشوف، أن يكون متمتع الخدمة هو من ضمن عملاء البنك  ويملك حسابًا بالفعل في البنك، أن توافق إدارة مصرف الرياض على تفعيل الخدمة للعميل.

طريقة وخطوات طلب الخدمة من البنك

يقوم العميل بزيارة الفرع الأقرب لمنزله التابع لبنك الرياض، وهناك طريقة أخرى وهو أن يقوم العميل بالدخول الإلكتروني للموقع الرسمي لبنك الرياض ثم يضغط على كلمة (طلب) التابعة للخدمة الجديدة والمتاحة في موقع البنك.