يقدم بنك ساميا السعودي خدمة جديدة وهي الحصول علي قرض من غير كلفة أجل أو تحصيل أي فوائد نقدية علي التمويل من بنك سامبا، حيث يعمل تمويل بنك سامبا علي قضاء احتياجات العملاء المختلفة من خلال تمويل سامبا بدون كلفة أجل، حيث يمكن الحصول مقدار المبلغ الذي يرغب به كل شخص سواء لغرض شراء سيارة أو شراء أثاث أو شراء عقار أو استثمار لأي غرض أخر، ويقدم بنك سامبا التمويل الشخصي الجديد ويستهدف جميع العملاء سواء مواطنون سعوديون أو مقيمون من جنسيات مختلفة أخري داخل المملكة العربية السعودية، ويقدم بنك سامبا تمويل نقدي يصل إلى مبلغ 100 ألف ريال بدون كلفة أجل لجميع العملاء سواء سعوديين أو غير سعوديين، وتوفير أنظمة سداد طويلة ومرنة وسريعة لجميع الراغبين في الحصول علي التمويل الشخصي، وسوف نوضح لكم رابط الحصول علي قرض سامبا بدون كلفة أجل في التفاصيل القادمة.

التمويل الشخصي من بنك سامبا
التمويل الشخصي من بنك سامبا

مميزات تمويل بدون كلفة أجل من بنك سامبا السعودي

  • يصل مبلغ التمويل إلي 100000 ألف ريال سعودي.
  • صرف التمويل بتوافق شرعي مع أحكام الشريعة.
  • يتم صرف التمويل للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً.
  • توفير تأمين علي عدم سداد باقي الأقساط في حالة العجز أو الوفاة.
  • الحصول علي تمويل أخر عند سداد 20% من أول تمويل.
  • السداد خلال فترة 9 شهور بدون تكلفة أجل نهائياً.
  • توفير سيولة نقدية مناسبة للجميع.

شروط هامة للحصول علي تمويل بنك سامبا السعودي

بنك سامبا يعد من البنوك المشهورة بتسهيل خدماتها لعملائها الحاليين وكذلك للعملاء الجدد، ومن التسهيلات التي يقدمها هي وضع شروط ميسرة لجميع العملاء من أجل الحصول علي القرض الشخصي الذي يناسب كل عميل علي حده ووفق راتبه الشهري الذي يحصل عليه، ومن هذه الشروط:

  • يجب أن يكون الشخص سعودي الجنسية أو وافد مقيم داخل المملكة.
  • يسمح بصرف التمويل للمقيمين بإحضار نموذج مبالغ نهاية الخدمة الخاص به.
  • ألا يقل عمر الشخص عن 18 سنة كحد أقل للحصول علي تمويل نقدي سريع من بنك سامبا.
  • ألا يقل الراتب عن خمسة ألاف ريال كراتب شهري لأي عميل حتي يستطيع الجميع التقديم للحصول علي قرض سريع في أي وقت.

طريقة تقديم طلب للحصول علي تمويل بدون كلفة من بنك سامبا إلكترونياً

يمكن الحصول علي التمويل الشخصي من بنك سامبا إلكترونياً من خلال الدخول علي الرابط التالي: تقديم طلب ، وملي نموذج البيانات المطلوب الخاص بالتمويل وكتابة الاسم الخاص بالعميل رباعي.

ثم يتم كتابة رقم الجوال الشخصي بالعميل، ثم يتم تسجيل رقم الإقامة الوطنية، ثم يتم تسجيل تحديد مبلغ التمويل حسب الحاجة والذي يتم تحديده وفقاً لحاجة كل شخص، ويتم تسجيل نوع العمل الذي ينضم إليه العميل سواء قطاع حكومي أو خاص، مع تسجيل أي مبالغ يتم يلتزم العميل بسدادها شهرياً.

وقبل الضغط علي إرسال يجب مراجعة جميع البيانات المسجلة بنموذج التمويل بدقة وعناية، ثم الضغط علي إرسال طلب التمويل، ثم يقوم فريق عمل من خدمة عملاء من بنك سامبا بالتواصل مع العميل خلال دقائق من تقديم الطلب يفيد بالموافقة علي التمويل في حالة توافق الشروط المعلنة من البنك، ويتم الإخطار بالموعد المحدد الذي سيتم صرف التمويل للمستفيد حسب المبلغ النقدي الذي يرغب في الحصول عليه.

التعليقات

  1. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقني بسياره تعبت والله الأخ والقريب منك يهينك لو طلبته السياره الحمد لله على كل حال إنما أشكو بثي وحزني إلى الله
    0550173744ج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ