التخطي إلى المحتوى

تسجيل دخول الراجحي مباشر للأفراد: الريادة ليست بالأمر اليسير، فيسعي بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية في تقديم خدمة متطورة ومتقدمة لعملائه، حيث أطلق العديد من الخدمات الذاتية، حيث تعتبر خدمات فريدة من نوعها غير متوفرة في البنوك الأخرى وهذه الخدمات هي، خدمة الراجحي مباشر للأفراد، وتتميز هذه الخدمة بأنها تمكن العميل من الإطلاع على تفاصيل حسابه الشخصي في بنك الراجحي، وإمكانية فتح حساب الكترونيا.

مصرف الراجحي

هو بنك سعودي أقيم في المملكة العربية السعودية عام 1957، ويتعامل المصرف بالتعاملات المصرفية والاستثمارية أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، وقام بتأسيس المصرف الأخوة صالح وعبدالله وسليمان ومحمد بن عبد العزيز الراجحي، ويضم البنك أكثر من 500 فرع داخل المملكة العربية السعودية، ويقدر رأس مال مجموعة مصارف الراجحي الاستثمارية ب 25 مليار ريال سعودي، للبنك فروع كثيرة حول العالم.

فروع مصرف الراجحي العالمية

يضم مصرف الراجحي السعودي الكثير من الفروع سواء داخل المملكة أو خارج المملكة، وسوف نذكر بعض من هذه الفروع حول العالم:

مصرف الراجحي في ماليزيا :

حصل مصرف الراجحي عام 2006 على تصريح بإنشاء أول مصرف له في ماليزيا، وكان هذا أول مصرف أجنبي في ماليزيا، بينما الآن أصبح مصرف الراجحي يضم 19 فرعا في دولة ماليزيا.

مصرف الراجحي في الكويت :

تم إفتتاح أول فرع لمصرف الراجحي في الكويت عام 2010، ويعتبر أول مصرف سعودي يفتتح فرعا له في الكويت.

مصرف الراجحي في الأردن:

افتتح مصرف الراجحي أول فرع له في الأردن عام 2011، ثم قام بإنشاء فروع أخرى في المملكة الأردنية الهاشمية، وأصبح الآن مصرف الراجحي يضم 5 فروع في الأردن.

الراجحي مباشر للأفراد

يقدم مصرف الراجحي خدمة ذاتية لعملاء المصرف وهي، الراجحي مباشر للأفراد، وهي خدمة إلكترونية تمكن العميل من متابعة حسابه البنكي، وذلك عن طريق موقع البنك الإلكتروني عبر الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي، حيث يمكن أيضا متابعة حركة الحساب من نفقات إيرادات دون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك، وبكل أمان وفي أي وقت.

تسجيل دخول مباشر افراد الراجحي

التسجيل الدخول على خدمة الأفراد المباشر لبنك الراجحي يجب إتباع بعض الخطوات مثل:

اولا- الدخول إلى الرابط الخاص بالتسجيل في الخدمات الإلكترونية لبنك الراجحي.

ثانيا- سوف تظهر صفحة البيانات الشخصية مثل، كتابة رقم بطاقة الصراف الآلي. كتابة الرقم السري للبطاقة. كتابة رقم الحساب ثم الضغط على زر الدخول.

ثالثا- يتم التحويل على صفحة يتم فيها الضغط على تعديل في خدمة المباشر للأفراد.

رابعا- سوف تظهر صفحة تالية يطلب فيها: إسم المستخدم، الرقم السري، إعادة كتابة الرقم السري، كتابة البريد الإلكتروني ، قبول الشروط والأحكام ثم الضغط على استمرار.

خامسا- سوف تظهر صفحة يطلب فيها كتابة كلمة المرور المؤقتة التي سوف يتم إرسالها إلى رقم الهاتف الخاص بك، ثم الضغط على التالي، سوف تظهر رسالة بأنه تم التسجيل في مباشر أفراد بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.