أقوى عروض كارفور مصر لشهر مارس 2020 بمناسبة اقتراب عيد الأم

أقوى عروض كارفور مصر لشهر مارس 2020 بمناسبة اقتراب عيد الأم

نقدم لكم هنا تقريرا بأحدث وأقوى عروض كارفور مصر لشهر ماري للعام 2020، فمع اقتراب عيد الأم في الواحد والعشرين من مارس نجد إقبالا على المتاجر وسلاسل المحلات والأسواء لشراء الهدايا والتذكارات لهذا اليوم، بالتالي تقوم الأسواق بعرض التخفيضات على المنتجات تكريما واحتفالا بيوم عيد الأم وتسهيلا على الأبناء الّذين يرغبون في شراء الهدايا وإسعاد أمهاتهم، وكارفور مصر من أبرز الأسواق المشهورة بتخفيضاتها في عيد الأم والمناسبات المشابهة.

عروض كارفور مصر على هدايا عيد الأم

وضعت كارفور مصر نظاما للتخفيضات على المنتجات التي يمكنك شراؤها كهدية لعيد الأم، منها شاشات ذكية من سامسونج وعروض على أطقم طاسات وحلل الطهو وأيضا على المكانس الكهربائية.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

عروض كارفور مصر على المواد الغذائية

تجدون هنا العروض على المواد الغذائية منها اللحوم المختلفة والخضروات الضرورية والفواكه وبعض أنواع الأجبان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏طعام‏‏

عروض كارفور على منتجات الألبان

يقدم كارفور العروض على جميع أنواع منتجات الألبان والزبادي الطلزج وأنواع الأجبان الفيات والأجبان البيضاء من جهينة والمراعي ولافاش كيري وجرين لاند،وتقدم في أكياس صديقة للبيئة.

لا يتوفر وصف للصورة.

 

عروض بنده وهايبر بنده لفبراير 2020 على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات

عروض كارفور مصر على مستلزمات الطهي

يقدم كارفور عروضا على المستلزمات الضرورية للطهي  مثل الزيوت النباتية من أنواع عافية وهلا وحلوة وكريستال والأصيل، والسمن النباتي وزيوت الزيتون وأنواع معجون الطماطم الجاهز والكاتشب والخل أيضا كذلك.

لا يتوفر وصف للصورة.

عروض كارفور على منتجات الرّضّع

عروض من كارفور على كل المنتجات التي يحتاجها طفلك حديث الولادة أو أكبر، منها الحفاضات المختلفة من بامبرز وفاين بيبي وغيرها، وعلى منتجات العناية بالبشرة والشعر للأطفال من جونسون، ولأن تغذية طفلك مهمة تجدين العروض على الحليب المخصص للرضع وعلى السريال المغذي للأطفال الذين يرفضون تناول الطعام جيدا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *