التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المباراة المثيرة في الدوري الأسباني مباراة ريال مدريد وبرشلونة, حيث يستضيف ريال مدريد علي أرضه سانتياجو برنابيو غريمة التقليدي برشلونة وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10 بتوقيت القاهرة وذلك ضمن الجولة 26 للدوري الأسباني, ويدخل الفريقين هذا اللقاء بدوافع عديدة من أجل تحقيق الفوز، حيث يسعى ريال مدريد للفوز بتلك المباراة من أجل تصدر جدول الدوري والحصول علي الصدارة من البرسا الذي يفرق عنه بفارق نقطتين فقط، وسوف نوضح لكم غيابات كل فريق في مباراة اليوم، وتشكيل ريال وبرشلونة في مباراة اليوم.

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

غيابات فريقي ريال مدريد وبرشلونة اليوم

  • البرسا: يعاني فريق برشلونة الأسباني من عدة غيابات أبرزها المهاجم الأوروجوياني سواريز بجانب المهاجم الفرنسي دي مبلي بالإضافة إلي الظهير الأيمن روبيرتو.
  • ريال مدريد: يفتقد ريال مدريد في هذه المباراة لجهود كلاً من المهاجم البلجيكي هازارد بجانب المهاجم الأسباني اسينسيو وذلك بسبب الإصابة بالإضافة إلي البرازيلي رودريجو وذلك بسبب الإيقاف.

التشكيل المتوقع للفرقين

ريال مدريد:

في حراسة المرمي: كورتوا

في خد الدفاع: فاران, راموس, ميندي, كارفاخال.

في خط الوسط: فالفيردي, كروس, كاسيميرو.

في خد الهجوم: إيسكو, جونيور. بنزيما.

برشلونة:

في حراسة المرمي: تيرشتيجن.

في خد الدفاع: بيكيه, لينجلية, ألبا, سيميدو.

في خط الوسط: بوسكتس, دي سونج, فيدال.

في خد الهجوم: ميسي, برايثويت, جريزمان.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقناة الناقلة للمباراة

يعرض الكلاسيكو الأسباني علي قناة bein sports 3 Hd في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12 مساءً بتوقيت أبوظبي، ويعلق على أحداث اللقاء المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.