بطاقة تمكين الائتمانية من بنك البلاد بدون هامش ربح.. إليكم التفاصيل

لماذا بطاقة تمكين الائتمانية؟ زادت العمليات التجارية عبر الإنترنت بشكل كبير.. يمكنك الآن التسوق والشراء والبيع عبر الإنترنت، وكذلك حجز الرحلات الجوية والحفلات والمؤتمرات وأي نشاط يتطلب منك الحجز المسبق.. وتعد إمكانات الدفع ببطاقات الائتمان أحد الركائز التي تستند إليها العمليات التجارية على الإنترنت، وهذا هو السبب في أن العديد من البنوك قد صنعت بطاقات ائتمان تتيح لك التسوق والدفع عبر الإنترنت وكذلك تمكنك البطاقة من دفع العمليات التجارية العادية.. حتى إنك تستطيع استخدام هذه البطاقات في التسوق من أي متجر في أي مكان في العالم.

مع استمرار العروض والميزات الحصرية التي يقدمها بنك البلاد أطلق بطاقة تمكين الائتمانية لتسهيل شراء العملاء إما عبر الإنترنت أو من خلال عمليات الشراء التقليدية، حيث قدم بنك البلاد هذه البطاقة إلى السوق مع مزايا في عمليات الشراء المحلية والدولية والسحب كحليًا ودوليًا مع مزايا استثنائية، وكذلك يوفر المرونة والسهولة في دفع المستحقات الشهرية من الأقساط بطريقة سهلة، كل ذلك دون هامش ربح، لتوفير ميزة حقيقية لعملاء البنك.

مميزات بطاقة تمكين الائتمانية

تتميز بطاقة تمكين الائتمانية بأنها البطاقة الأولى من نوعها التي تدمج المواصفات التي تتمتع بها بطاقات التأمين التقليدية في المدفوعات، مع ميزات القروض الجيدة التي تقدمها البنوك المسماه بالإسلامية.

أوضح المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البلاد إيهاب بن محمود حسوبة أنهم في البنك حريصون على توفير العديد من الحلول للعملاء من خلال تقديم العروض والمميزات التي توفر لهم راحة البال أثناء عملية الشراء.. ويسدد الدين المستحق على أقساط تناسب امكانيات كل عميل.

بنك البلاد يمكّن حاملي البطاقات من دفع أقساط شهرية سهلة دون هامش ربح، أو أي فائدة على المبلغ الذي سيتم دفعه، وهذه الميزة هي واحدة من أفضل الميزات من نوعها في جميع أنحاء المملكة.

بطاقة ائتمان بنك البلاد متوافقة مع لوائح الهيئة الشرعية.

يمكن للعميل إعادة استخدام الرصيد المتاح من حد الائتمان المخصص للبطاقة بعد قيامه بسداد المستحقات.

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل