مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك ليون مباراة الكأس المحلية

مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون المرتقبة بين عشاق كرة القدم ومتابعي الدوري الفرنسي، هذا اللقاء ضمن منافسات كأس فرنسا المحلية حيث يتنافس الفريقان في الدور نصف النهائي ويحاول كلا الفريقين إسعاد جماهيره والخروج بنتيجة مشرفة، نتناول في التالي موعد المباراة وآخر التطورات حول هذا اللقاء.

مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك كأس فرنسا

تقام هذه الملحمة الكروية يوم الأربعاء القادم 4/3/2020 على أرضية ملعب الأضواء حيث يستضيف ليوم نظيره الفريق الباريسي الذي يحل ضيفًا ثقيلًا في المباراة التي من المقرر أن تنطلق صافرتها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة القاهرو والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك
باريس سان جيرمان ضد أولمبيك

أما عن حديث مبابي الصحفي قال في تعليقات مع جريدة  فوتبول أسبانيا “قبل عيد ميلادي الرابع عشر ، كانت لدي مفاجأة مذهلة. تلقى والدي مكالمة من شخص في ريال مدريد دعاني للمجيء إلى إسبانيا لحضور دورة تدريبية خلال الإجازات”.
وأضاف الفرنسي الدولي: “كانت الأخبار مروعة لأنهم أبلغوا والدي بالفعل أن زيدان يريد رؤية ابنك. في ذلك الوقت ، كان زيزو ​​هو مدير الرياضة. بالطبع شعرت بالقمر”، وتابع: “لن أنسى أبدًا اللحظة التي وصلنا فيها من المطار في مركز التدريب حيث قابلنا زيدان في موقف السيارات. كانت سيارته جميلة حقًا”، وقال أيضًا: “بالطبع تبادلنا التحية ثم عرضنا اصطحابي إلى ملعب التدريب. لقد أشار إليّ للحصول على المقعد الأمامي.”

لكنني تجمدت وسألته: هل يجب أن أخلع حذائي؟ لا أعرف لماذا قلت ذل ، لكنها كانت سيارة زيدان. وجدها مضحكة حقًا وأجابني بالطبع ، لا  هيا، وتابع: “لقد قادني إلى منطقة التدريب وفكرت في نفسي. أنا هناك زيزو ، أنا كيليان من بوندي ، هذا ليس حقيقيًا اعتقدت أنني ما زلت نائمًا على متن الطائرة. “

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل