التخطي إلى المحتوى

قروض شخصية بدون تحويل الراتب في السعودية هي أفضل أنواع القروض التي يبحث عنها الكثير من المواطنين بالمملكة، وقد أصبحت منصة سلفة sulfah الإلكترونية أحد أهم منصات التمويل الشخصية لجميع المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، فقد بدأت منصة سلفة خلال كل شهر في تلقى عدد كبير من الطلبات الخاصة بالقروض الشخصية التي يرغب البعض في الحصول عليها، فقد بدأت عملية الصرف بداية من شهر يناير 2020، ثم بدأت تتوسع في طلبات اكثر خلال الفترة الحالية، وخلال هذا الشهر يتم تسجيل صرف طلبات كثيرة من جانب كبير من المواطنين الراغبين في الحصول علي تمويل مالي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة، وتم التوسع بقروض منصة سلفة من خلال اعتماد الصرف من مؤسسة النقد العربي المعتمدة لجميع طلبات التمويل المقدمة عبر منصة سلفة، وسوف نوضح لكم رابط التسجيل في منصة سلفة للحصول علي قروض شخصية بدون تحويل الراتب داخل المملكة العربية السعودية.

تسجيل سلفة للقروض الشخصية 2020
تسجيل سلفة للقروض الشخصية 2020

شروط التمويل الشخصي من منصة سلفة sulfah الإلكترونية 2020

خلال هذا الشهر الجاري سيتم تسجيل دفعة جديدة للراغبين في الحصول على قروض سلفة الشخصية والتي أصبحت مبالغها معروفة للجميع والتي تبدأ من مبلغ ألف ريال حتي خمسة الآف ريال فقط، فهي مبالغ بسيطة من أجل مساعدة المواطنين الذين يواجهون ظروف طارئة قد تواجه بعضهم، ولكن يجب أن يكون عمر العميل لا يقل عن 18 عام كحد أدني من أجل الموافقة علي صرف التمويل من منصة سلفة.

ولا يقل الراتب الذي يحصل عليه العميل عن 3000 الآف ريال، وتسعي منصة سلفة الإلكترونية خلال بداية كل شهر إلى تلقى دفعة جديدة من الأفراد الراغبين في الحصول علي مبلغ سلفة، وتشهد منصة سلفة ضغطاً شديداً في تقديم الطلبات بسبب تسهيل منصة سلفة تسهيل الحصول علي المبالغ المعلنة من قبل منصة سلفة.

وقد أكدت منصة سلفة علي جميع المواطنين والعملاء المختلفين الذين يرغبون في التسجيل بمنصة سلفة والحصول علي مبلغ قرض، بأن منصة سلفة تضم وحدات تقنية إلكترونية عالية الجودة، تعمل من خلالها علي حفظ بيانات العملاء الذين قاموا بالتسجيل، ولا يسمح لأي فرد بالاطلاع علي مثل هذه البيانات حفاظاً علي سرية المعلومات وحفظ حقوق العملاء بالمملكة العربية السعودية.

موقع سلفة للتمويل الشخصي السريع 2020
موقع سلفة للتمويل الشخصي السريع 2020

 

رابط سلفة sulfah للحصول على قروض شخصية خلال وقت قصير

  • قروض منصة سلفة sulfah توفر موقع إلكتروني خاص بها من أجل طلب القرض الشخصي المناسب لكل شخص، ويتم طلب التمويل من خلال الدخول على الرابط الأتي: تسجيل سلفة.
  • يتم تسجيل حساب من خلال موقع سلفة، ثم ملي نموذج البيانات المطلوب، واختيار المبلغ الذي يرغب كل شخص في اقتراضه، ثم الضغط علي تمويل الآن.
  • أصبحت منصة سلفة للقروض الشخصية ملجأ لكثير من المواطنين داخل المملكة الذين يقترضون هذه المبالغ في أي وقت لظروف شخصية، الأقبال علي منصة سلفة يرجع إلى سهولة الحصول علي المبالغ دون عناء وسرعة إيداع المبلغ المالي في حساب كل شخص.

رقم تواصل منصة سلفة للعملاء الحاليين والعملاء الجدد

تسجيل تمويل سلفة أصبح امرأً سهلاً للعديد من المواطنين الذين كانوا يواجهون مشاكل في التسجيل للحصول على تمويل بدون تحويل الراتب، بالإضافة إلى تعاون خدمة العملاء من منصة سلفة عمل تسهيل كل الصعوبات التي تواجه البعض، ويتوافر التواصل مع خدمة عملاء المنصة من خلال رقم اتصال من داخل المملكة العربية السعودية وهو 920000327.

التعليقات

  1. انامقدم من ثلاثه أشهر ارسل يردو عليه طلبي تحت المراجعة من فريق الدعم واتصل عليهم لأيوجد رد

  2. اقول يناس افتكو من هالقروض وفرو واعرفو كيف تديرون فلوسكم وتبتعدون عن القروض الي جابت لكم الفرق

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مقدم من الشهر السابق وجتني رساله انه لازم انتظر للدفعه الثانيه
    الحين طلبي موجود هل انتظر حتى تتم الموافقه
    اولازم اقدم طلب جديد واذا لازم اقدم طلب جديد وش الطريقه الله يسعدكم

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…..والله لي شهرين كل م ادخل يقول الخدمة تجريبية…وش السالفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.