مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض الجولة 26 من الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو المرتقب في الدوري الإسباني، خاصة بعد الكبوة التي حدثت للميرينجي في آخر مباريتين وانتهاز الفريق الكتالوني الفرصة واستيلاءه على كرسي الصدارة لليجا حتى نهاية الجولة رقم 25، نتناول في التالي موعد هذه المباراة المرتقبة من عشاق كرة القدم، مع الوقوف على آخر التطورات والأحداث.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مباراة الكلاسيو

تنطلق هذه المباراة المنتظرة من قبل الجميع يوم الأحد 3/1/2020، على ملعب سانتيغوا برنابيوا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة أما عن آخر الأحداث التي حدثت للفريق الكتالوني كانت إصابة قلب الدفاع اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه الذي طمأن الجمهور على قدرته باللحاق بمباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد ، الذي من المقرر أن يقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو الأحد المقبل بعد معاناته في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا 16 الليلة الماضية ، الثلاثاء المصاب تعادل 1-1.
غادر جيرارد بيكيه الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة بسبب هذه الإصابة ودخل كليمنت لينجليت بدلاً من ذلك ، بيكيه أكد على جاهزيته لمشجعي الكتالوني قبل أيام قليلة من مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة
مباراة ريال مدريد ضد برشلونة


وهو يغادر ملعب سان باولو قام بيكيه بالقفز على متن حافلة برشلونة بعد انتهاء المباراة, لقد أوضح أنه في حالة جيدة وسيكون لائقًا لكلاسيكو، يبدأ فريق برشلونة اليوم الأربعاء ، للتحضير للمباراة التي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

عاد الفريق الإسباني برشلونة 1-1 بالتعادل القيم من فريق نابولي الإيطالي ، حيث لعب الفريقان اللقاء في ملعب “سان باولو”، الليلة الماضية الثلاثاء، في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، سجل النجم البلجيكي داريس ميرتنس هدف نابولي الأول في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، في الشوط الثاني، تعادل أنطوان جريزمان في الدقيقة 57 من تمريرة نيلسون سيميدو.

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل