مباراة ليفربول ضد تشيلسي قمة في كأس الاتحاد الإنجليزي الجولة الخامسة

مباراة ليفربول ضد تشيلسي القمة المرتقبة في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يحاول كلا الفريقين إثبات قدراته وإحكام سيطرته على البطولات المحلية لإنجلترا هذا الموسم، ليفربول المتصدر للدوري وصاحب كبوة مدريد في دوري الأبطال يخوض المباراة وذهنه مشتت في أكثر من مكان، بينما يدخل البلوز المباراة بعد صدمة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا خاصة بعد خسارة تشيلسي على أرضه بنتيجة ثقيلة 3 أهداف دون رد.

مباراة ليفربول ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

هذا اللقاء المنتظر سوف تنطلق صافرته يوم الثلاثاء بتاريخ 3/3/2020 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مدينة القاهرة حيث يلتقي الفريقين في الجولة الخامية على أرضية ملعب استانفورد بريدج ملعب البلوز ونتناول التفاصيل حول الأوضاع الجارية قبل هذا الصدام الكروي.

النجم المصري محمد صلاح  يملك السجله المثالي والتاريخي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مع كل من البلوز وليفربول، خلال موسم كرة القدم الحالي 2019-2020، قدم أداء مميز بعد هزيمة ضيفه ويستهام 3-2 ، خلال المباراة التي دارت أحداثها في “أنفيلد” مساء الاثنين. في نهاية الجولة 27 من المسابقة.

إن الأرقام التي سجلها ليفربول هذا الموسم تدل على تفوقه الكبير على جميع منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصلوا على 26 فوزًا من إجمالي 27 مباراة لعبت حتى الآن مع مباراة تعادل وحيدة والحفاظ على سجل لا هزيمة، سجل ليفربول 79 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني هذا الموسم وبطل المسابقة الموسمين الماضيين، الستي الذي هزم ليستر مساء يوم السبت، فاز ليفربول بنقاط الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد 27 جولة، وننتظر الكثير من الريدز هذا الموسم خاصة في بطولة دوري الأبطال.

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل