شروط وخطوات القرض الشخصي من بنك الجزيرة في المملكة قرض يصل لـ500الف ريال

بنك الجزيرة هو احد المؤسسات المالية الكبيرة التي تعمل على الأراضي السعودية منذ تأسيسه عام  1975م كشركة مساهمة سعودية مسجلة في المملكة العربية السعودية وذلك بموجب المرسوم الملكي، ويعمل البنك منذ ذلك التاريخ على تطوير وتقديم منتجات وحلول مصرفية تلبي مختلف الاحتياجات وتقديم النصح والمشورة لعملاء البنك مما يساعدهم على سد احتياجاهم الأساسية بشكل مباشر ومتقن.

وبحلول عام 2014 جرى زيادة عدد فروع البنك لتصبح حوالي 86 فرعاً منها تقريبا 22 فرعا للسيدات، كما حقق البنك مركزاً متقدما في مجال التمويل العقاري والشخصي من خلال باقة متنوعة من البرامج.

مميزات التمويل الشخصي للمهنيين من بنك الجزيرة

  1. تمويل شخصي بناءً على مصادر دخل الأعمال.
  2. تمويل يصل إلى 500,000 ريال سعودي. *
  3. تأمين تكافلي مجاني يغطي المتبقي من التمويل بحالة الوفاة أو العجز الكلي “لا قدر الله”.
  4.  معدل النسبة السنوي للرصيد التناقصي ابتداءً من 7.66% شاملاً الرسوم الإدارية.
  5. الرسوم الإدارية ما يعادل ٪1 من مبلغ التمويل و بحد أقصى 5,000 ريال و يضاف إليها (5%) ضريبة القيمة المضافة بحد أقصى 250 ريال.

شروط التمويل الشخصي من بنك الجزيرة

وتسعي أدارة البنك إلى تطوير كافة المنتجات المقدمة من البنك لعملائها داخل المملكة وقديم لهم حلول تمويليه تتوافق مع الشريعة الإسلامية في المقام الأول وأيضا لسد احتياجاهم الشخصية التي هم يبغون تمويلها، ولكن هذا التمويل يكون على أسس وشروط يجب توافرها في العميل وهذه الشروط هي:

  • سجل ائتماني جيد.
  • أن يتراوح العمر ما بين65 – 30  عاماً.
  • مزاولة النشاط لمدة لا تقل عن سنتين.
  • أن لا يقل معدل الدخل الشهري عن 15000 ريال سعودي.

المستندات المطلوبة للتمويل الشخصي

  1. صورة للهوية الوطنية.
  2. قوائم مالية لآخر سنتين ويستثنى الأطباء المنتسبين لمجمعات أو عيادات طبية
  3. رخصة مزاولة المهنة.
  4. ترخيص المنشأة.
  5. كشف حساب من البنك لآخر اثني عشر شهراً.

كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك ومعرفه كافة التفاصيل المتعقلة بتخلف أنواع التمويل.

ويمكن التواصل مع مسؤولي البنك لخدمة العملاء عبر هاتف  9999 244 800  ومسئول خدمات العملاء بمركز الاتصالات لدي البنك سيكون على أتم الاستعداد لتقديم المعلومات المطلوبة لمساعدتك والإجابة على كل أستفساراتك عن منتجاتنا وخدماتنا ومساعدتك في أتمام طلبك.

كما يوفر بنك الجزيرة لعملائه من موظفي البنوك في المملكة العربية السعودية منتج  تمويل شخصي بدون تحويل الراتب، وهذا التمويل يصل إلى 750,000 ريال سعودي، كما يوفر هذا المنتج شروط عاليه في الأمان حيث يوجد في هذا التمويل تأمين تكافلي مجاني يغطي المتبقي من التمويل بحالة الوفاة أو العجز الكلي”لا قدر الله”.

ويمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك علي الرقم التي:
9999 244 800  ومسئول خدمات العملاء بمركز الاتصالات لدينا سيكون سعيدا لمساعدتك في الإجابة على كل أستفساراتك عن منتجاتنا وخدماتنا ومساعدتك في أتمام طلبك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: