الجوازات تعلن عن نتائج القبول النهائي على رتبة جندي للرجال

نتائج القبول النهائي ، في وقت سابق قررت المملكة العربية السعودية أخذ دفعة جديدة من الرجال المواطنين لرتبة جندي، لينضموا لصفوف الجيش الخاص بالمملكة الذي يدافع عن الوطن ويحمي أراضيه، وانتظر من تقدموا لهذه الوظائف النتيجة الخاصة بقبولهم، حيث أن الإدارة العامة للقبول المركزي لوزارة الداخلية والشؤون العسكرية الإعلان عن النتائج، مؤكدة على من تم قبولهم بسرعة تقديم الطلبات المطلوبة منهم بالتعليمات التي تصدرها الوزارة. وقد أكدت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية على الطلبة المتقدمين لهذه الوظائف أن يتم مراجعتهم لتطبيق أبشر، التي كان من أوائل التطبيقات المنوطة بالإعلان عن هذه الأماكن الشاغرة.

نتائج القبول النهائي

وفي الوقت نفسه سوف تظهر هذه النتائج لهذه الطلبات المقدمة على نفس الموقع بتاريخ 19 فبراير 2020 الموافق 25 من جمادى الآخرة لعام 1441 هجرية قد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بالوزارة عن النتائج النهائية الصادرة من المديرية العامة للجوازات على رتبة جندي رجال، وأكدت على أن هذه الوظائف تمثل قيمة كبيرة لكل إنسان يشغلها، حيث يساعد في حماية بلده والدفاع عن أراضيه. وقد تقدم لهذه الشواغر العديد من الطلبات التي يحاول الأفراد شغلها حتى يساهموا في رد الواجب لوطنهم، والدفاع عن حقوقه وممتلكاته، ويكون فخر لأي إنسان أن يجعل هذا النوع من الوظائف التي تعمل على حماية الشخصية، وحماية الوطن والأرض الذى يعيش عليها، والمساهمة في التطوير من بلاده ووضع قوة اساسية لوطنه في وسط الدول العربية، ودول العالم بأجمعها.

هذا النوع من العمل يكون واجب علينا وحق من حقوق الدولة، حيث أن الدولة تعطي الكثير لمواطنيها يتعين عليهم رد الجميل بالفخر والاعتزاز بوطنهم، والحرص على حقوقه وواجباته مثلما يحصل على حقوقه عليه رد واجباته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل