موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فريق ريال سوسيداد، هذه المباراة المرتقبة التي تدخل في إطار منافسات الليجا الإسبانية موسم 2019 – 2020، هذه المواجهة الشاقة على الفريق الكتالوني تعد من أهم المواجهات في الفترة القادمة ويعد سوسيداد من الفرق السهلة للفريق الكتالوني، ونتناول التفاصيل حول هذه المباراة في القادم.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ريال سوسيداد في الدوري موسم 2020

يحاول فريق برشلونة في الفترة القادمة إقتناص نقاط كل المباريات إذا أراد إبقاء لقب الليجا في خزائنه للموسم الثاني على التوالي، واستغلال تعثر الفريق الملكي ريال مدريد  في المباريات القادمة.

نذكر أن الفارق بين كل من الميرينجي والكتالوني نقطة وحيدة، يتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 52 نقطة بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

أعلنت محطة الإذاعة الإسبانية عن دعوة مجلس إدارة بارتومو في برشلونة لحضور اجتماع عاجل للمجلس مساء الأربعاء.

حدث هذا في الوقت الذي أعلنت فيه صحيفة إسبانية يوم الأربعاء استقالة المدير المالي لفريق برشلونة من منصبه بسبب الجدل والتوترات التي عاشها النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة برشلونة القادمة
مباراة برشلونة القادمة

عاش برشلونة في أزمات متعاقبة منذ بداية العقد الجديد ، سواء على المستوى الرياضي أو الإداري. بدأت بإسقاط المدرب إرنستو فالفيردي والطريقة السيئة لإقالته. رفض تشابي هرنانديز أخذ زمام المبادرة في منتصف الموسم ، ثم عين المدرب كيكي سيتين، ولم يتمكن الفريق أيضًا من الحفاظ على قيادة الدوري الأسباني، حيث غادر كأس ملك أسبانيا من دور الثمانية.

كما أصيبت بعض عناصره المهمة ، خاصة لويس سواريز وعثمان ديمبيلي وجوردي ألبا، ووسط هذه الأجواء المتوترة سيحاول ريال سوسيداد تهديد الفريق الكتالوني على ملعب كامب ن عندما يحل ضيفا على برشلونة في مواجه يوم 7/3/2020، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ