موعد مباراة ليفربول القادمة وذلك عقب خسارة الريدز بطل دوري الأبطال المباراة أمام المضيف أتليتكو مدريد في إسبانيا، هذا اللقاء الذي انتهى بفوز فريق المدرب المخضرم  ديجو سيميوني، نتناول في التالي بعض التفاصيل حول هذه المواجهة مع الخوض في مخططات الفريق الإنجليزي في القادم من الموسم.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

اللقاء القادم مرتقب في الدوري البريمير ليج هو مباراة المتصدر ليفربول ضد وست هام يونايتد في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب ليفربول مباراة قوية ضد أتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد لم يتمكن من الخروج منها سالمًا، حيث خسرت كتيبة الألماني يورجن كلوب بهدف نظيف في الشوط الأول وحاول التعادل في الشوط الثاني ولم ينجح بعد 60 دقيقة من المباراة.

موعد مباراة ليفربول القادمة
موعد مباراة ليفربول القادمة

خرج المهاجم السنغالي ماني وحل محله البلجيكي أوروجي بعد تلقيه بطاقة صفراء في الشوط الأول، الهجوم الذي شنه بطل دوري الأبطال بقيادة النجم المصري محمد صلاح ، تم موازنته في الدقيقة 70 من الشوط الثاني، يلتقى الفريقين ليفربول و أتلتيكو مدريد في أنفيلد يوم 11 مارس في المباراة التي ينتظرها الجميع.

وست هام في مباراة صعبة أمام ليفربول يوم الإثنين 25 فبراير في ملعب أنفيلد في الساعة 10 صباحًا في القاهرة وفي الساعة 11 صباحًا في مكة المكرمة في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.تبث المباراة على قناة  beIN Sports HD2 المشفرة.

يتصدر الريدز الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة ، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي، الذي احتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة، أما وست هام هو في المركز الثامن عشر في الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ