موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اللقاء المرتقب من قبل عشاق الدوري الإسباني، يحاول الفريق الملكي التركيز في الفترة القادمة على لقب الدوري الإسباني موسم 2019-2020 وانتزاعه من حوزة الفريق الكتالوني برشلونة حامل اللقب الموسم الماضي، نتناول في هذا المقال آخر الاستعدادات والمستجدات قبل خوض الملكي اللقاء أمام ريال بيتيس.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني

يتنظر الفريق الملكي باقة من المباريات الصعبة في الفترة القليلة القادمة حيث يصطدم الميرينجي مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مان سيتي بقيادة المدرب المخضرم بيب جوارديولا في دوري أبطال أوروبا مباراة الذهاب في إطار دور الـ 16 .

أما بالحديث عن مباراة الملكي في الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس، تعقد هذه المباراة في 8/3/2020 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة  على أرضية ملعب بينتيو حيث يحل الريال ضيفًا ثقيلًا على المنافس بيتيس.

بالنظر إلى الأوضاع الغير مستقرة للفريق الملكي أظهرت التقارير الصحفية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد سيغادر الفريق الملكي في الصيف المقبل،
كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده ، الذي ينتهي في يونيو 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس
مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

عقده مدته سنتان ، لكن الإدارة الملكية ترفض قبول مطالبة وتمنحه سنة واحدة بناءً على عامل العمر حيث يبلغ من العمر 33 عامًا.

إذا تلقى راموس عرضًا لمدة عام واحد ، قد يغادر سانتياغو بيرنابيو هذا الصيف، مشيرًا إلى وجود عدد من أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد. ترى أنه لا يوجد سبب لمنح راموس عملية تجديد العقد.
تجدر الإشارة إلى أن سيرجيو راموس لعب 30 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات منذ بداية الموسم ، وتمكن من تسجيل 7 أهداف حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ