تطبيق مسياركم شهد موجة غضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر، مطالبين بإغلاق تطبيق مسياركم بسبب محاولة التطبيق الاستفادة المالية فقط من البرنامج، بالإضافة إلى إنه يقوم بمطالبة المشتركين بترك بياناتهم الشخصية، ويطالب مسياركم مستخدميه بالاشتراك مقابل مبلغ مالي، وليس له أي دور في حل أي مشكلة اجتماعية، وهو  ما حذر منه الجميع بضرورة إغلاق تطبيق مسياركم منعاً لمحاولة التلاعب بمستخدميه.

تطبيق مسياركم لزواج المسيار بالمملكة
تطبيق مسياركم لزواج المسيار بالمملكة

تطبيق مسياركم الالكتروني الجديد

  • مؤسس تطبيق مسياركم هو الأردني محمد الدرباسية قد دافع عن تطبيق مسياركم، وقال بأن البرنامج ليس غرضه الأول المال فقط، بل يعمل على حل مشاكل اجتماعية تقابل مستخدميه، وقال بأن الغرض من تطبيق مسياركم هو زواج المسيار.
  • وقال انه لا يقدر علي استغلال مستخدميه من قبل الشباب والفتيات سواء للتعارف أو إقامة علاقات مختلفة، ولكن حذر البعض بان تطبيق مسياركم قد يكون وسيلة من أجل سحب بيانات مستخدميه، وحفظ صور الأشخاص ومواصفاتهم الشخصية دون أن يعلموا بذلك.

قد يهمك:

أسباب الأقبال على تطبيق مسياركم بالمملكة

  • شهد استخدام تطبيق مسياركم إقبال من جانب كبير من المواطنين، ورجح البعض أن الإقبال على استخدام البرنامج يرجع إلى انتشار نسبة العنوسة بالمملكة، وان البرنامج يوفر توافق اجتماعي من أجل الزواج.
  • سهولة استخدام البرنامج بسبب إمكانية تشغيله علي جميع أجهزة الأندرويد والآيفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ