الماسنجر هو أداة للتواصل فيما بين الأشخاص في أماكن مختلفة وهو مهم من أجل تبادل الرسائل الكتابية ومن أجل التحدث عن طريق الصوت أو الفيديو، مع إمكانية إرسال الصور وإرسال الملصقات وهو من أسهل أدوات التواصل، ويكون الماسنجر مقترن بالفيسبوك فعند نشاطك على الفيسبوك تظهر نشيط على ماسنجر ولكن بعض الأشخاص لا يستطيعون الرد على الرسائل ويريدون البقاء في وضع عدم النشاط، واليك من مقالنا كيف تصبح غير نشيط على الماسنجر.

كيفية التسجيل والدخول إلى ماسنجر
أولا عليكم بتحمل الماسنجر من جوجل ستور أو جوجل بلاي أو إي برنامج لتحميل التطبيقات.
بعد أن يتم تنزيل التطبيق قم بفتح التطبيق والتسجيل من خلال البريد الإلكتروني أو الرقم الذي سجلت به على حسابك على فيسبوك، وكتابة كلمة المرور الخاصة بك.

بعد ذلك سيتم الدخول على حسابك على الماسنجر والذي من خلاله تستطيع إرسال واستقبال الرسائل المختلفة والتعديل في الإعدادات بما في ذلك تغير الإعدادات حتى تصبح غير نشيط على الماسنجر. أو يمكنك من خلال الدخول على حسابك على الفيسبوك والضغط على علامة الرسائل أن تسجل دخولك إلى الماسنجر وبكل سهولة.

تغيير الإعدادات لتصبح غير نشيط على ماسنجر

  • عليك بالدخول إلى خيالك على ماسنجر بالطريقة السابقة كما ذكرنا.
  • عليك بالدخول إلى قائمة الإعدادات وستجدها في الجانب الأعلى من القائمة بعد ذلك تقوم بالضغط على النشاط والاتصال.
  • بعد ذلك اختر وضع عدم النشاط أو inactive وبذلك لا يستطيع أحد أن يعرف انك نشيط على ماسنجر أثناء نشاطك على فيسبوك إن لم تقم انت بتغيير الإعدادات مرة أخرى.

مميزات وضع عدم النشاط على ماسنجر
يمكنك هذا الوضع بأن تبقى نشط لمدة طويلة على الفيسبوك مع عدم ملاحظة وجودك على الفيسبوك أمام قائمة الأصدقاء ذلك في طول المدة التي تستمر فيها بتفعيل الوضع.

في فترات عدم رغبتك في استقبال اى رسائل فإن هذا الوضع سيجعل أصدقائك يظنون انك غير نشيط على الماسنجر وبذلك تقضي وقتك عليه بسلام من اكثر و أهم التحديثات في الماسنجر والذي يقوم بتطبيقه عدد كبير من مستخدمى ماسنجر فيسبوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ