قامت الحكومة فى المملكة العربية السعودية بإطلاق منصة أبشر والتى تعمل على تقديم جميع الخدمات للمواطنين المقيمين فى المملكة دون أن يتم الذهاب للجهات المختصة ويتم من خلال ذلك حصول المواطن على القروض من خلال منصة سلفة ولكن بشروط وخطوات معينة تحددها المملكة من خلال رؤية المملكة 2030.

أهم المعلومات عن منصة سلفة والحصول على القروض بدون فوائد

حيث تعمل المملكة العربية السعودية على تقديم الدعم المالي لجميع الأسر فى السعودية من أجل أن يتكيف المواطن مع التغيرات التى تحدث بزيادة الأسعار والذي يكون بسبب حدوث التغيرات فى بعض من الإجراءات الإصلاحية والاقتصادية بشكل عام فى المملكة.

ويمكن حصول المواطن على قرض سلفة sulfah ويتم ذلك من خلال معايير تحددها الحكومة فى المملكة العربية السعودية كما تتراوح قيمة القرض ما بين 1000 ريال سعودي إلى 5000 ريال سعودي ويتم خصمها من راتب المواطن على أقساط محددة وبدون فوائد وهو ما يعتبر ميزة تم طرحها من قبل منصة سلفة.

كما يستطيع المواطن الذي يود الحصول على القرض أن يختار المبلغ المناسب له وكذلك فترة السداد المخصصة لتسديد قيمة القرض من راتب المواطن، ومن ناحية أخري تعمل منصة أبشر على تطوير المنصة بشكل كبير من أجل استقبال الكثير والكثير من طلبات الأشخاص طوال الوقت على مدار العام.

شروط التقديم على منصة سلفة:

  • أن يكون الشخص المتقدم للحصول على القرض سعودي الجنسية.
  • أن لا يقل عمر الشخص عن 18 عام.
  • من الممكن أن يتم التمويل دون تحويل راتب الشخص المتقدم.
  • أن لا يكون الحد الأدنى لراتب الشخص عن مبلغ 3000 ريال سعودي.
  • أن لا تقل فترة عمل الشخص المتقدم للحصول على القرض ستة أشهر منذ تقديمه للطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ