موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي الجولة 25 الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي المباراة المرتقبة من قبل عاشقي الفريق الملكي والمنتظرة من قبل عاشقي الدوري الإسباني، يحاول الميرينجي في الفترة الماضية زيادة الفارق بينه وبين فريق برشلونة في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني موسم 2019 – 2020، لكن في الحقيقة الفريق الكتالوني بطل المسابقة الموسم الماضي عنيد للغاية ويأبى تسليم البطولة بسهولة.

نتناول في السطور المقبلة المباراة المرتقبة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الليجا التي سوف تجمع الفريق الجريح ليفانتي والميرينجي الفريق الملكي صاحب الصدارة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي وآخر التطورات

تقام المباراة في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني يوم السبت القادم 22/2/2020 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مدينة مكة المكرمة،
يحل فريق الرياض ضيفًا ثقيلًا للغاية على الفريق الإسباني ليفانتي المتواضع.

هذا اللقاء يعد التدريبات النهائية للقمة المقبلة في منافسات دور الـ 16 من من النهائيات دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي الفريق الملكي مع مانشستر سيتي ، الأمر الذي قد يجبر المدرب زين الدين زيدان على إعطاء استراحة بعض نجومه خوفًا من إصابة خلال لقاء ليفانتي تمنعهم من المشاركة في المباراة القادمة أمام بطل إنجلترا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي
مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

في الوقت نفسه ، فإن مدينة فالنسيا الصغيرة لن تكون خصمًا صغيرًا للعاصمة مدريد وسيحاول فريق ليفانتي بكل طاقته انتزاع نقاط المباراة الثلاث من الفريق المتصدر، ولا يتأثر هذا بالمعاناة التي واجهتها في كلتا المباراتين في برشلونة، حيث يحاول ليفانتي استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من المباراة.
قد تكون المباراة مفقودة بالنسبة للمدرب زيدان بسبب صبه جل تركيزه على مباراة القمة الأوروبية أمام السيتي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل