موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي المباراة المرتقبة قمة الكرة المصرية والملحمة الكروية الرائعة التي ستكون في ضيافة ملعب محمد بن زايد، اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة المصرية يقام يوم الخميس القادم في أرض حيادية في الإمارات العربية، والمباراة بتاريخ 20/2 /2020 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت مدينة القاهرة تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الخميس.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي السوبر المصري

نتناول في المقال التالي آخر التطورات والأحداث التي طرأت على كلا الفريقين قبل قمة السوبر ونتناول أبرز الأحداث على الساحة الرياضية التي تنتظر هذه الملحمة بفارغ الصبر.
يحظى قطبي الكرة المصرية بشعبية غفيرة وقاعدة جماهيرية كبيرة تنطلق وراء كلا الفريقين في أي مكان في العالم للمساندة والوقوف بجانب الكيان والروح سواء البيضاء أو الحمراء.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي
موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

يستضيف استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي المباراة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري ويفتح أبوابه للجماهير باللونين الأحمر والأبيض يوم الخميس المقبل.

وفي تصريح لقناة أبوظبي الرياضية ، قال مشرف المباراة المسؤول عن التذاكر والتنظيم:”أكد على نفاذ جميع مقاعد تذاكر الأهلي بالكامل ، لكن تذاكر الزمالك بها حوالي 40٪  متبقية وهي تنتظر جمهورها ومتاحة للحجز ، ويمكن لأي شخص الآن شراء التذاكر بسهولة”.

نفى العريفي شائعات عن وجود أزمة في التذاكر لعشاق الزمالك أدت إلى توقف بيع تذاكر لعشاق الفارس الأبيض في الإمارات ،وفي إضافة للإعلام ذكر أيضًا أن هذه هي الشائعات المعتادة من المشجعين في المباريات الكبيرة، لكن لا صحة لهذه الشائعات والتذاكر متاحة ولا يمكن لأحد منعها عن الجمهور.

في المباراة القادمة نود الاستمتاع بكرة قدم حقيقية وتتويج البطل الذي يستحق الكأس دون حدوث أي مشاكل أو مشاحنات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: سوف يتم التبليغ عن المحتوي المسروق من موقعنا .. برجاء عدم النقل