التخطي إلى المحتوى

موقع أبشر الإلكتروني للتوظيف رفع الساتر عن نتائج قبول المديرية العامة للسجون 1441، حيث يمكن لجميع المتقدمين لوظائف السجون الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من اجل الاستعلام برقم الهوية للتعرف علي مواعيد المقابلات الشخصية للترشح مبدئيا علي الوظائف العسكرية الشاغرة بالمديرية، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الاستعلام حتي يتمكن جميع المتقدمين من معرفة النتائج بشكل إلكتروني.

نتائج قبول المديرية العامة للسجون 1441

يمكن استعلام نتائج قبول السجون من خلال اتباع الخطوات التي سوف نقوم بايضاحها لكم متابعي موقعنا الكرام من خلال النقاط التالية.

  • الدخول علي موقع أبشر الإلكتروني للتوظيف من ثم.
  • كتابة رقم الهوية الوطنية.
  • إدخال باقي البيانات بشكل صحيح.
  • النقر علي أيقونة بحث.
  • سوف تظهر لك تفاصيل نتائج السجون  1441.

عقب الانتهاء من عملية الاستعلام عن النتائج سوف تتعرف علي مواعيد المقابلة الشخصية للتعرف العنوان الخاص بلجنة القبول والتسجيل في السجون والاطلاع علي موعد المقابلة الشخصية والكشف الطبي لاستكمال مراحل القبول النهائية لاستلام الوظيفة بشكل رسمي.

حيث تبدأ المديرية العامة للسجون في استقبال دخول المترشحين للبدا عملية الاختبارات في تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يلزم علي كل مترشح إحضار كافة المستندات المطلوب توفرها أثناء وقت عقد المقابلة المبين بالموقع الإلكتروني، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد.