التخطي إلى المحتوى

نظام فارس التعليمي، وفرت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية نظام فارس من أجل الاستعلام عن موعد العلاوة السنوية الخاصة لجميع المعلمين والمعلمات والإداريين المنتمين إلى السلك التعليمي بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال نظام فارس الإلكتروني يستطيع الجميع التعرف علي الرتبة والمستوي الوظيفي الخاص به ومعرفة أيضاً الراتب الخاص به وفق اللائحة الخاصة بالوظائف التعليمية الجديدة، وجاء نظام فارس تسهيلاً للبحث عن كل ما يخص المعلمين الذين يعملون بالمدارس الحكومية أو المدارس الأهلية، واليكم رابط نظام فارس للاستعلام عن العلاوة السنوية والراتب والرتبة والمستوي الوظيفي داخل المملكة.

نظام فارس للاستعلام عن الراتب والمستوي الوظيفي
موقع فارس الإلكتروني للمعلمين والمعلمات بالمملكة العربية والسعودية

نظام فارس التعليمي 2020

  • نظام فارس يمكن الاستعلام من خلاله لجميع المعلمين والإداريين داخل المملكة بجميع المدارس، عن كل ما يخص موعد صرف العلاوة السنوية، أو موعد صرف الراتب الشهرى، والتعرف علي المستوي الوظيفي والرتبة الخاصة بكل معلم ومعلمة داخل المملكة العربية السعودية بجميع الإدارات التعليمية داخل محافظات المملكة جميعاً.
  • نظام فارس التعليمي يقدم إمكانية الحصول على موافقات بجميع المعاملات التعليمية دون الحاجة للذهاب خصيصاً لإنهاء الإجراءات والمعاملات الخاصة بكل العملية التعليمية.

رابط الاستعلام الجديد عن العلاوة السنوية والراتب 2020

  • بإمكان جميع المعلمين والمعلمات والإداريين داخل المملكة الاستعلام عن العلاوة السنوية والراتب من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني المحدد من وزارة التربية والتعليم الأتي: موقع فارس.
  • يتم الدخول من خلال الاسم والرقم السري، ثم كتابة رمز التحقق، ليتم تحويلك على كل المعاملات الخاصة بالمستعلم.

رابط الاستعلام الجديد عن الرتبة والمستوي الوظيفي عبر موقع فارس 2020

  • عبر موقع فارس يستطيع الجميع التعرف علي شروط الترقية من رتبة إلى رتبة أخري وذلك وفق اللائحة الجديدة، حيث يقوم كل شخص بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لفارس ويختار صلاحية الخدمة الذاتية لكل موظف، ومنها يتعرف علي خدمة الرواتب والبدلات واستخراج تعريف بالرتبة الخاصة به.
  • وقد أكدت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقدم للتدريب الصيفي للمعلمين وذلك عن بعد، ويتم التدريب عبر بوابة التدريب والتطوير المهني الجديدة، حيث يوجد عدد من الدورات التدريبية التي سوف يتم تقديمها وفق عدد الساعات الخاص بكل دورة يتم التقديم فيها، والمواعيد الخاصة بكل دورة وموعد التقديم لكل دورة أيضاً.

بيانات التسكين عبر نظام فارس

أعلن نظام فارس عن بيانات التسكين التي ستتم عبر نظام فارس، حيث قررت الوزارة إنشاء حساب خاص للموظف يعبر عن الخدمات الذاتية الخاصة به وذلك لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بالمملكة العربية السعودية، ويتم الدخول علي نظام فارس ثم الدخول علي الخدمة الذاتية للتأكد من صلاحيتها، ثم الضغط علي عرض بيانات التسكين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.