أجريت اليوم قرعة دور ال 8 من دوري أبطال أفريقيا بين كبار القارة الأهلي والزمالك والترجي والوداد والنجم الساحلي ومازيمبي وصنداونز، وكان الأهلي والزمالك قد تأهلا للدور ال8 في المركز الثاني لكلا منهما على مجموعتهما .

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا

أوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا اليوم الأهلي أمام صنداونز الجنوب أفريقي في ربع النهائي، حيث ستكون مباراة الذهاب في مصر أحد أيام 28 أو 29 فبراير، ومباراة العودة يوم 6 أو 7 مارس.

فيما سيواجه الزمالك فريق الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستكون مباراة الذهاب في مصر يوم 28 أو 29 فبراير، ومباراة العودة يوم 5 أو 6 مارس.

كما أسفرت القرعة عن مواجهتي نصف النهائي حيث يوجه الفائز من ( الأهلي وصنداونز)

الفائز من  لقاء (الوداد والنجم الساحلي)، فيما يوجه الفائز من مباراة (الزمالك والترجي) الفائز من لقاء ( الوداد و مازيمبي).

مبارايات قوية لأهلي والزمالك في شهر فبراير

يشهد شهر فبراير مواجهات صعبة للأهلي والزمالك فى فترة قصيرة حيث سيواجه الزمالك الترجي في السوبر الأفريقي يوم 14 فبراير في قطر، وبعدها إلي الإمارات حيث مباراة السوبر الأفريقي مع الأهلي، وبعدها ب 4 أيام فقط يتواجه الأهلي والزمالك في الدوري المصري، وفي يوم 28 أو 29 يواجه الترجي في مباراة الذهاب بربع نهائي أبطال أفريقيا.

بينما ينتظر الأهلي يوم الخميس 5 فبراير مباراة أمام بيراميدز، يليها مباراة السوبر المصري مع الزمالك يوم 14 فبراير ومباراة الزمالك أيضاً في الدوري المصري يوم 24 فبراير، ثم  يواجه صنداونز يوم 28 أو 29 فبراير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ