الاستعلام عن الأقساط المتعلقة بقروض بنك التسليف بموقع بنك التنمية الاجتماعية

الاستعلام عن الأقساط المتعلقة بقروض بنك التسليف بموقع بنك التنمية الاجتماعية

الاستعلام عن الأقساط المتعلقة بقروض بنك التسليف، بنك التنمية الاجتماعية أو كما يطلق عليه بنك التسليف، بنك يقدم العديد من الخدمات لخدمة المواطن السعودي وخصوصا محدودي الدخل منهم، لذلك يتسأل الكثير من السعوديين الحاصلين علي قرض بنك التسليف عن كيفية إسقاط قرض بنك التسليف.

الاستعلام عن إسقاط قرض بنك التسليف

كيفية الاستعلام عن الأقساط المتعلقة بالقروض التي يقدمها بنك التسليف، والاستعلام عن كشف الحساب، والأقساط المدفوعة في بنك التسليف، والأقساط مستحقة الدفع بالبنك.

بنك التسليف لذوي الاحتياجات الخاصة 1441 والشروط المحددة للحصول على دعم تمويل القروض

خطوات الاستعلام عن قروض بنك التسليف

  • الدخول علي موقع بنك التنمية الاجتماعي.
  • ثم يجب تسجيل الدخول الخاص بالمستعلم عن قروض بنك التسليف.
  • سيظهر علي الفور كشف شامل خاص بمستفيد قرض بنك التسليف، يحتوي علي كل الأقساط المدفوعة والتي لم تدفع بعد.
  • وباختيار الأقساط المدفوعة أو المستحقة، ستظهر لك صفحة تحمل كل المدفوعات، والقيمة الكلية لقرض، والدفع بالتفاصيل، وسيوضح في الأسفل جدول به القيمة المتبقية من الأقساط الخاصة بقروض بنك التسليف التي لم تدفع بعد، وحالة القسط.

تعليقات

  • البراقيه للديوان إعفاء قرض من بنك التنمية الاجتماعية كم تأخذ من من الوقت وكيف طريقة الاستفسار عنها لي شهر رسلت البراقيه

  • انا سعودية محتاجة في أمس الحاجة لي مبلغ اقوم بي مشروع لي أجل تحسين معيشتي انا وابناىي في حال يعلم به الله دخيلة عليكم ساعدوني اكتب لكم مستندات لااملك شي انقدوني اختكم في الله سعودية مطلقة ماني قادرة ااكل عيالي وجهتكم بي رب العالمين النظر لضروفي جزاكم عند رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *