ترتيب الدوري السعودي.. الهلال السعودي يحتل صدارة الدوري في الاسبوع الخامس عشر

ترتيب الدوري السعودي، يترقب جماهير نادي الهلال السعودي مباراة الغد القادمة بين فريقي الهلال السعودي والأهلي السعودي، التي تقام على ملعب فهد الدولي في تمام الساعة الخامسة مساء غداً السبت 25 يناير، وذلك في الاسبوع الخامس عشر في الدوري السعودي

ويسعى كلا من الفريقين من تحقيق الفوز والانتصار للحصول على الثلاث نقاط المهمة في المباراة، وخاصة نادي الهلال السعودي يريد ارضاء جمهوره الذي ينتظر منه الفوز على نادي الاهلي السعودي في الدوري.

وقبل بدء هذه المباراة في الجولة الخامسة عشر، يكون فريق الهلال السعودي في صدارة الدوري، في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث لديه رصيد واحد وثلاثين نقطة، ويوجد فارق نقطة واحدة عن فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني في صدارة الدوري السعودي، ولديه رصيد ثلاثين.

أما بالنسبة لفريق الهلال يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي ولديه رصيد تسعة وعشرين من خلال خمسة عشر مباراة قد خاضها في الدوري السعودي، وفريق التعاون يحتل المركز الرابع في جدول الدوري حيث يوجد لديه ستة وعشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها في الدوري السعودي.

مازال يواصل فريق الهلال السعودي انتصاراته للاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري السعودي ويسعى للفوز في مباراة الغد التي يخوضها مع فريق الأهلي السعي وسوف تكون مباراة قوية للتنافس على صدارة الدوري السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.