نظام فارس الخدمة الذاتية 2020 استعلام عن العلاوة السنوية رابط فارس الجديد بياناتي

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية وزارة التعليم 2020، النظام المتميز الذي يمكن كل الموظفين من الوصول للخدمات المحتاجين لها الكترونيا، بما في ذلك البيانات الشخصية للموظف والدخول لسجله الوظيفي، والموقع يتميز بسهولة التعامل معه لاسيما بعد أجراء تحديث له من المتخصصين، ونوضح خطوة بخطوة طريقة الاستعلام عن العلاوة السنوية للموظف من خلال رابط فارس الجديد 1441.

استعلام خدمات نظام فارس، يتم عبر تسجيل الدخول لحسابك الشخصي من خلال رابط فارس الخدمة الذاتية للعام الجديد 2020، بالباسورد المخصص لكل شخص وتعديل البيانات أو الإضافة إليها ومعرفة راتب الموظف بالذهاب للبدلات وصلاحية الخدمات المتاحة.

نظام فارس 2020 الخدمة الذاتية

يشترط لمباشرة التسجيل على الرابط الجديد نظام فارس، تسجيل بالبكالوريوس التربوي أو غير تربوي مع الحصول على دبلوم تربوي، واجتياز كفاية المعلم الخاص في قياس وألا يكون حكم عليه سابقاً في قضايا سلوكية أو فكرية أو أمنية أو مخلة بالأمانة والشرف.

كيف أحول من الكادر الإداري للتعليمي في نظام فارس الخدمة الذاتية 2020

  • أدخل للكادر الإداري على رابط نظام فارس الجديد.
  • دخول خدمة التوظيف الذاتية.
  • الضغط على التحويل للكادر التعليمي.
  • أضغط على إضافة لتوثيق التسجيل والتقديم لطلب جديد يتم من خلال النظام.

تظهر قائمة بيانات لتقر بصحتها من عدمها فانقر موافق أو غير موافق والنقر على التالي ثم سترفق كل المستندات في خيار إضافة مرفق، ويظهر طلبك في شاشة نظام فارس الرئيسية، ومن خلال هذه الشاشة تستطيع معرفة حالة طلبك.

والجدير بالذكر أن نظام فارس الخدمة الذاتية للمعلمين والإداريين 2020 من أكثر الأنظمة التي قدمتها المملكة تميزًا وتسهيلاً وتيسيراً في تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين، بجانب نظام نور وجدارة وغيره.

ويتميز نظام فارس الجديد بأنه يقدم تلك الخدمات في سرعة بشكل آلي وليس ورقيًا، فضلاً عن مرونة النظام وسهولة التعامل معه، ويتيح رابط فارس الجديد، بذلك أن يحصل منتسبي وزارة التعليم على الموافقات من قبل أصحاب الصلاحية آلياً دون الرجوع للإدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.