رابط استعلام عن نتائج قبول الامن العام 1441 برقم الهوية عبر موقع أبشر الإلكتروني توظيف

إدارة القبول المركزي  اتاحت خدمة استعلام عن نتائج قبول الامن العام 1441 ،  لجميع المتقدمين للوظائف الشاغرة العسكرية لكي يستطيعوا معرفة نتائج القبول المبدئي بالامن العام من خلال الرابط الالكتروني الذي سوف نرفقه لحضراتكم اسفل هذه التدوينة وذلك لكي يتمكن جميع المتقدمين من معرفة المتطلبات اللازم توافرها عند مطابقة البيانات بالمستندات التي سوف تقدم عند الذهاب الي لجنة القبول والتسجيل التابعة الي المديرية العامة للامن العام بالمملكة العربية السعودية.

الادارة العامة التسجيل والقبول المركزي بوزارة الداخلية اليوم بالمملكة العربية السعودية دعت جميع المتقدمين للوظائف العسكرية بالدخول علي بوابة ابشر الالكترونية من اجل الاستعلام عن نتائج القبول الامن العام، وذلك لكي يتعارفوا علي تفاصيل المقابلات الشخصية والكشف الطبي من خلال موقع الوزارة الرسمي علي شبكة الانترنت.

استعلام عن نتائج قبول الامن العام 1441

يتم الاستعلام عن نتائج القبول الامن العام من خلال الدخول علي موقع أبشر الإلكتروني وظائف علي شبكة الانترنت وذلك من خلال الدخول علي الرابط الالكتروني التالي.

  1. الدخول علي موقع أبشر الإلكتروني توظيف.
  2. كتابة جميع البيانات من ثم النقر علي ايقونة عرض.
  3. سوف تظهر نتائج قبول الامن العام 1441 رجال علي الفور.

اوضحنا لحضراتكم متابعينا في السعودية خطوات الاستفسار عن نتائج القبول المبدئي وذلك لكي يتمكنوا من معرفة اسماء المقبولين في نتائج الامن العام السعودي وذلك لكي يحصل كل مترشح على رتبة “جندي” بالقطاع العسكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.