رابط موقع دعم مصر لتسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين

تسعى وزارة التموين المصرية لتوفير كافة الخدمات الكترونيًا لكي تقلل من عمليات الازدحام امامك مكاتب التموين فقامت بتفعيل رابط موقع دعم مصر لتسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين علي شبكة الانترنت، وذلك لكي يتمكن جميع المواطنين المصريين من اضافة المواليد لبطاقة التموين إلكترونيا، حيث يمكن لجميع متابعي موقعنا الاخباري الدخول علي هذا الرابط الالكتروني من اجل التسجيل وتقديم الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة تموين جديدة.

موقع دعم مصر لتسجيل المواليد الجدد

وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، تسعى إلى استرجاع المحذوفات من بطاقة التموين عقب قرارات رئاسة الجمهورية، حيث سيتم عودة أكثر من مليون شخص مرة اخرى الى بطاقات التموين لمن تتوفر فيهم الشروط والضوابط فقط، حيث يتم التسجيل في دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين بكل سهولة ويسر من خلال اتباع الخطوات التي سوف نقوم بتقديمها لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل المواليد الجدد التابع لوزارة التموين والتجارة المصرية أو من خلال مكاتب التموين المنتشرة في العديد من المحافظات الجمهورية.
  • كتابة جميع بيانات صاحب البطاقة والتي تشمل رقم البطاقة التموينية والرقم القومي واسم مكتب التموين التابع له.
  • النقر على ايقونة ارسال عقب الموافقة على جميع الشروط بالنقر علي علامة صح لمراجعة الطلب الكترونيًا.

أوضحنا لكم متابعي موقع ثقفني خطوات كيفية اضافة المواليد على بطاقات التموين، والتي تتلخص في الخطوات السابقة، حيث يجب على كل مواطن الإسراع في التقديم قبل نهاية الموعد المحدد والذي اعلنت عنه وزارة التموين على موقعها الالكتروني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: