تحديث تردد قناة الإخبارية السعودية علي جميع الاقمار الصناعية

تحديث تردد قناة الإخبارية السعودية علي جميع الاقمار الصناعية

نقدم لكم تردد قناة الإخبارية السعودية، حيث تعتبر من أهم القنوات الإخبارية داخل المملكة العربية السعودية والتي يتابعها الملايين من المواطنين السعوديين وغير السعوديين حيث انها دورها الكبير في نشر الأخبار والأحداث الجديدة أول بأول، حيث يمكن من خلالها متابعة آخر الأخبار والمستجدات في الأراضي الحجازية بشكل مجاني، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم تردد alikhbaria saudi arabia في اسفل هذه التدوينة.

تردد قناة الإخبارية السعودية

نقدم لكم تردد قناة الإخبارية السعودية، وذلك حتي يتمكن جميع المشاهدين من متابعة آخر الأخبار عبر النشرات التي تقدم لهم عبر شاشة هذه القناة السعودية، والتي تقدم باذاعة جميع الاوامر الملكية السعودية الجديدة وجميع القرارات التي يوافق عليها مجلس الوزراء السعودي وغيرها من الاخبار الاخرى التي يمكن معرفتها من خلال التردد التالي.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11391 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12149 (H) 27500 – 5/6 SD
ياه سات 11747 (H) 27500 – 5/6 SD

قناة Al Ekhbariya السعودية تتميز بتقديم العديد من الأخبار المتعلقة بالشأن الخليجي والعربي والعالمي حيث يمكن معرفة جميع الاخبار التي تشغل المواطن العربي بشكل عام والمواطن السعودي بشكل خاص.

وختاما قدمنا لكم التردد الجديد لقناة الاخبارية السعودية بأعلاه، حيث يمكنكم بكل سهولة التقاط اشارة القناة على اي جهاز استقبال من خلال ادخال التردد ورقم الترميز في لوحة الاعدادات الخاصة بالريسيفر الخاص بكم، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ان شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *