التخطي إلى المحتوى

موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، تتيح خدمة الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد بشكل إلكتروني، وذلك من أجل التعرف علي أن البطاقات التموينية تعمل بشكل شهري أم لا، حيث تأتي هذه الخدمة ضمن مجموعة الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة التموين لجميع المواطنين المصريين، حيث يمكن لأي مواطن مصري الاتصال على الرقم التالي 91237 ،من اجل الاستعلام عن بطاقة التموين أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لأداره دعم مصر.

كنا قد وضعنا لكم في وقت سابق رابط موقع تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين ، وذلك حتي يتمكن جميع المواطنين الراغبين في تسجيل وإضافة المواليد الجدد بشكل إلكتروني، حيث يجب على كل شخص اتباع خطوات التسجيل المشروحة لكم عبر الرابط الإلكتروني الموضح لكم داخل هذه التدوينة.

الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد

نوضح خطوات استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى، من اجل أن يتمكن جميع المواطنين المستفيدين من بطاقات التموين معرفة بانه تم تحديث البيانات وأضافه المواليد الجدد من عدمه من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول على موقع دعم مصر الإلكتروني استعلام أفراد.
  • كتابة البطاقة التموينية في الخانة المخصصة لذلك.
  • كتابة الرقم القومي الخاصة بصاحب البطاقة.
  • الضغط على كلمة “بحث”.

عقب ملأ جميع البيانات المطلوبة في الخانات الفارغة، يجب على المستفيد النقر على إيقونة استعلام الأفراد كما هو ظاهر أمامك لكي تستطيع الاطلاع على حالة بطاقة التموين بشكل إلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.