التخطي إلى المحتوى

برقم الإقامة يمكن الدخول علي رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين والمقيمين بكل سهولة من خلال زيارة بوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية، حيث تأتي هذه الخدمة الإلكترونية، من اجل أن توفر الوقت والجهد على جميع المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية.

فرضت السلطات السعودية قوانين على مخالفين تجديد الإقامات، لذلك يجب الأخذ بالاعتبار أنه يجب على كل شخص مغترب بالأراضي السعودية، الاستعلام عن صلاحية اقامة عامل وافد بشكل دوري، وذلك حتى لا تتعرض لدفع الغرامات التي ممكن أن تصل إلي 500 ريال وحتى 1000 ريال سعودي، وفي بعض الأحيان تتسبب لك بالرحيل من السعودية بشكل نهائي بدون رجعه.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين

يمكن بكل سهولة الدخول علي رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة من أجل زيارة موقع الوزارة للاطلاع على بيانات رخصة الإقامة بشكل الكتروني، حيث يلزم على كل مستعلم إدخال رقم الإقامة الخاصة به، من ثم كتابة رمز التحقق من اجل الاستعلام عن تاريخ انتهاء إقامة مقيم بشكل إلكتروني.

بوابة أبشر وزارة الداخلية

تقدم منصة أبشر الجوازات خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة  بشكل مجاني، ولا تحصل أي مبالغ أثناء الاستفسار عن الإقامة، حيث يمكن الاستعلام عن الإقامة من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودي، من خلال محرك البحث جوجل لكي تتعرفوا على تفاصيل رخصة الإقامة، كما أوضحنا لحضراتكم من خلال هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.