رابط استعلام عن اسمي في التامينات الاجتماعيه برقم الهويه

بإمكان جميع العاملين لدى القطاع الحكومي والقطاع الخاص الدخول علي رابط استعلام عن اسمي في التأمينات الاجتماعية بشكل إلكتروني على موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أون لاين، وذلك من أجل التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية والاطلاع علي كافة التفاصيل المتعلقة بالاشتراك، حيث يمكن بكل سهولة الدخول على هذه الخدمة الإلكترونية من خلال هذه المقالة، التي سوف نضع فيها رابط الخدمة مباشرةً.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية السعودية، تقدم لجميع المواطنين الذين أحيلوا للتقاعد أو الاستقالة من وظائفهم خدمات الإلكترونية على شبكة الأنترنت، فمن ضمن تلك الخدمات معرفة موعد سحب المستحقات التأمينية الخاصة بهم من خلال موقعها الإلكتروني.

استعلام عن اسمي في التأمينات الاجتماعية

يمكن الاستعلام عن اسمي في التأمينات الاجتماعية للمقيمين والسعوديين من خلال الدخول على الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية، والتي من خلالها يمكن التعرف على فترة الاشتراك بالتاريخ الميلادي والهجري.

سوف يظهر بعدها مباشرةً جميع البيانات المتعلقة بمدة الاشتراك وهل أن كان المستعلم مشتركا في التأمينات من عدمه، حيث يوفر الموقع الإلكتروني العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى، حيث يمكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من التأمينات الاجتماعية، ومعرفة رصيد التأمينات الاجتماعية وحالة الحساب وغيرها من الخدمات الإلكترونية الأخرى سوف نتحدث عنها لاحقا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: